بالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالىبروتوكول تعاون بين الشرقية و شركة الدلتا للنقل لتوفير وسيلة مواصلات للطلاب بأسعار مخفضةصور.. مدير أمن الغربية يتفقد نقاط التفتيش كمين دفره الحدودىصور وفيديو.. محافظ الإسماعيلية يناقش مع لجنة مجلس الوزراء آليات تطوير مراكز المعلوماتضبط فتاة تمارس الأعمال المنافية للآداب بعقود زواج مزورة بالغردقةمهند مجدي: حققنا مكاسب فنية عديدة من بطولة الحريريتصريحات نارية لـ البنزرتي عقب إقالته من قيادة المنتخب التونسيجوهر نبيل: الأهلي قادر على تخطي الصعاب في بطولة إفريقيا لليد«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين غدًا

ارتفاع أسعار «الإريال» بعد بث ماسبيرو كأس العالم أرضيا

-  
ارتفعت أسعار "إريال التليفزيونات داخل مصر" فور تأكيد الهيئة الوطنية للإعلام بث ٢٢ مباراة من منافسات كأس العالم بروسيا على شاشات ماسبيرو أرضيا.

وأكد عدد كبير من المواطنين فيتو أن سعر الإريال وصل لنحو ٥٠٠ جنيه في بعض الأماكن بينما كان لا يتعدى الـ ١٠٠ قبل إعلان قيادات التليفزيون بث مباريات من البطولة.

يشار إلى أن استعدادات على قدم وساق تجري حاليا داخل ماسبيرو لإنهاء ترتيبات بث مباريات كأس العالم اعتبارا من اليوم الخميس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة