وزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمه

محمد هنيدي ينضم لأسرة الراديو 9090

-  
أعلن الراديو 9090 عن انضمام النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي لأسرة الراديو وذلك ببرنامج "بواب العبارة".

حيث صرح الإذاعي شريف صلاح، المدير التنفيذي للراديو 9090، أن برنامج "بواب العبارة" من المقرر أن يذاع يوميًّا ضمن الخريطة البرامجية المقبلة للراديو.

من جانبه أعرب محمد هنيدي عن سعادته بالانضمام إلى أسرة 9090، موضحًا أنه تربطه قصة نجاح معها من خلال الأعمال الإذاعية الرمضانية التي قدمها على مدار السنوات الماضية على 9090، وكان آخرها مسلسل "لحن بتلو" مشيرا إلى أن برنامج بواب العبارة سيكون مفاجأة كبرى لكل جمهور 9090.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة