عاجل| السيسي يستمع لقصيدة "تعظيم سلام" من الملازم أول محمد أشرفعبارة نهرية جديدة لنقل المواطنين بالأقصر.. صوروفدان سياحيان من أستراليا وروسيا يزوران المناطق الأثرية بالمنيامميش: قناة السويس تسجل أعلى حمولة يومية في تاريخها بقيمة 5.5 مليون طنمحافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة إنهاء مشروع تطوير المحاور والطرقبروتوكول تعاون بين بيطري القليوبية و5 محافظات مجاورةشاشتا عرض في المحلة لبث بطولة كأس الأمم الأفريقيةضبط كميات من اللحوم البلدية غير الصالحة للاستهلاك الأدمى بالمنياتضامن الوادي الجديد توفر قروضا لـ 170 أسرة لإقامة مشروعاتهم45 مليون جنيه لتدشين مدرسة ثانوي زراعي بالوادي الجديد«التموين» تبحث ربط قواعد بيانات السجل التجاري بالقطاع المصرفي لتعزيز الشفافيةبالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح توسعات مستشفى ميت غمر الجديدةصور.. محافظ الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائيةبالصور.. أتوبيسات معرض الكتاب متاحة بالميادين العامةضبط متهم بالاتجار بالعملة من مدخرات العاملين بالخارجوفاة فتاة وتسمم 3 من أشقائها بحلوان: تناولوا كمية كبيرة من الفراولة دون غسلهاوزير الداخلية يوافق على إنشاء نقطة شرطة بقرية أبومنقار في الفرافرةالأحد.. نداء شرارة ضيفة محمود سعد على "النهار"الأمم المتحدة: استراتيجة مصر 2030 تتسق مع أهداف التنميةجامعة الأزهر تنعى مدرس مساعد بـ"دراسات دسوق"

دياب يحاول الانتحار هربا من الشرطة في «أيوب»

-  
عرضت الحلقة الــ28 من مسلسل «أيوب» على شاشة قناة الحياة، وكشفت الحلقة عن الكثير من الأحداث أبرزها عودة نجل مصطفى شعبان بواسطة الشرطة بعدما تم خطفه من قبل دياب.

كما قام شعبان بتسجيل بعض المقاطع الصوتية لدياب يعترف بها بتزوير شهادة ميلاد نجله وتزوير صحة توقيع عقد بيت والدته، لتقوم قوات الأمن بالإحاطة به للقبض عليه ليحاول الانتحار ونقله إلى المستشفى، ولكن تحسنت صحته.

ومسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي، ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة