فيديو وصور.. عواصف ترابية وأمطار على محيط الحرم المكى والحجاج يرتدون كماماتزلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريخترصور.. النجوم يخسر من الطلائع بهدف وديًا قبل مواجهة الزمالكاختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر"الإسعاف": العربات منتشرة على الطرق السريعة والساحات العامة خلال العيدرياح وأمطار على بعثة الحج.. و"الحماية المدنية" تقطع الكهرباءالأوراق المطلوبة للتقديم لكلية "إعلام القاهرة" وجدول استقبال الطلابمسلح يطلق النار في أكبر ميادين تل أبيبطفل يطالب وزير التعليم بحضور "مؤتمر الشباب" أثناء تكريمهتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالمنوفية استعدادا للعيدتموين مطروح: ضبط 83 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في قريتي القصر ورأس الحكمةصرف قسط أغسطس للاعبي بنى سويف بمناسبة عيد الأضحىكارتيرون يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديوأجايي يصل ملعب التتش عبر سيارة الجولفشاهد.. برايتون يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزيتركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة بشأن الأجانبانتهت - برايتون (3) - (2) يونايتد.. خسارة أولى لمورينيوالنائب العام يحيل المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس إلى الجناياتبدء عرض «سوق الجمعة» في السينمات بأكثر من 75 نسخةمهرجان الجونة يكرم يوسف شاهين في دورته الثانية

دياب يحاول الانتحار هربا من الشرطة في «أيوب»

-  
عرضت الحلقة الــ28 من مسلسل «أيوب» على شاشة قناة الحياة، وكشفت الحلقة عن الكثير من الأحداث أبرزها عودة نجل مصطفى شعبان بواسطة الشرطة بعدما تم خطفه من قبل دياب.

كما قام شعبان بتسجيل بعض المقاطع الصوتية لدياب يعترف بها بتزوير شهادة ميلاد نجله وتزوير صحة توقيع عقد بيت والدته، لتقوم قوات الأمن بالإحاطة به للقبض عليه ليحاول الانتحار ونقله إلى المستشفى، ولكن تحسنت صحته.

ومسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي، ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة