احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

دياب يحاول الانتحار هربا من الشرطة في «أيوب»

-  
عرضت الحلقة الــ28 من مسلسل «أيوب» على شاشة قناة الحياة، وكشفت الحلقة عن الكثير من الأحداث أبرزها عودة نجل مصطفى شعبان بواسطة الشرطة بعدما تم خطفه من قبل دياب.

كما قام شعبان بتسجيل بعض المقاطع الصوتية لدياب يعترف بها بتزوير شهادة ميلاد نجله وتزوير صحة توقيع عقد بيت والدته، لتقوم قوات الأمن بالإحاطة به للقبض عليه ليحاول الانتحار ونقله إلى المستشفى، ولكن تحسنت صحته.

ومسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي، ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة