"تعليم النواب" تناقش إنشاء صندوق رعاية المبتكرين وقرض لدعم المدارس اليابانية"نقل البرلمان" تناقش قانون الملاحة الداخلية .. السبت"إسكان النواب" تناقش تعديل بعض أحكام قانون البناء السبت المقبل"صحة البرلمان" تستعرض خطة عمل المرحلة المقبلة.. السبت"المحافظين": نرحب بإجراءات "تقشف الحكومة" رغم أنها تأخرت كثيراعصام خليل: انسحاب أمريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان يؤكد تراجعها عن الاتفاقيات والمواثيقوكيل مجلس النواب: خطة لتجديد جميع المساجد في مصرطارق الخولي خلال كلمته بمؤتمر بكين: نسعي لتعزيز التعاون المشترك بين مصر والصين | صور"مدبولي" يبدأ أولى جولاته الميدانية بزيارة المتحف المصري الكبير ومنطقة الأهرامات.. اليومخطة الإصلاح الاقتصادي والحكومة الجديدة والرواتب ..مناقشات على مائدة حزب التجمع اليومبدء تقديم أوراق الترشح لرئاسة وعضوية اتحاد العمال اليوم"عش الدبابير" الاسم النهائى لفيلم رانيا يوسف الجديد12 لاعبا يضمنون الرحيل عن الزمالك.. اقرأ التفاصيلإلغاء سفر راكب بريطاني إلي الأقصرلإصابته بأزمة قلبيةمليون و248 ألف جنيه آخر إيرادات «ليلة هنا وسرور»طرح وحدات سكنية وبالعاصمة الإدارية وترشيد الأنفاق العام يتصدران صحف السبتبالصور.. عارضات الأزياء تدعمن باريس هيلتون بعد طرح مجموعتها الجديدة "BooHoo"بالصور.."قبلة" من إيما واتسون لصديقها تشورد بشوارع لوس أنجلوسبالفيديو والصور.. جولة مجانية لجيمس كوردن في "ليفربول" بصحبة بول مكارتنيحظك اليوم: أوقات رائعة لـ"الثور".. وعاطفية لـ"الحوت".. ومتعبة لـ"العذراء"

ورشة لتعليم كتابة السيناريو بأوبرا جامعة مصر

-  
"ورشة لتعليم كتابة السيناريو بأوبرا جامعة مصر"

أعلنت الصفحة الرسمية لأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على "فيسبوك"، عن فتح باب التقدم للانضمام إلى ورشة تعليم فن كتابة السيناريو يديرها الكاتب والسيناريست المعروف أحمد مراد، الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحه منها الفيل الأزرق والأصليين.

وتتضمن الورشة عدة محاور حول: "مدخل عام عن فن السينما وعلاقة السيناريست بباقي عناصر الفيلم"، مبادئ عامة للسيناريو "الفكرة، الملخص، المعالجة، شكل السيناريو"، البناء الدرامي في الفيلم السينمائي.

كما تتضمن رسم الشخصيات في الفيلم السينمائي تقنيات الحوار السينمائي، دور المكان في السيناريو السينمائي، عناصر السرد السينمائي وتقنيات الكتابة السينمائية.

وتستقبل أوبرا جامعة مصر استفسارات الراغبين في التقدم على أرقامها الموجودة على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك"، كما تستعد إدارة أوبرا جامعة مصر خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن برنامج حفلات مميز يضم كبار مطربي الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة