فيديو وصور.. عواصف ترابية وأمطار على محيط الحرم المكى والحجاج يرتدون كماماتزلزال رابع يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية بقوة 7 درجات ريخترصور.. النجوم يخسر من الطلائع بهدف وديًا قبل مواجهة الزمالكاختفاء طبيب وصديقته خلال قيامهما برحلة بحرية بأحد شواطئ رأس سدر"الإسعاف": العربات منتشرة على الطرق السريعة والساحات العامة خلال العيدرياح وأمطار على بعثة الحج.. و"الحماية المدنية" تقطع الكهرباءالأوراق المطلوبة للتقديم لكلية "إعلام القاهرة" وجدول استقبال الطلابمسلح يطلق النار في أكبر ميادين تل أبيبطفل يطالب وزير التعليم بحضور "مؤتمر الشباب" أثناء تكريمهتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالمنوفية استعدادا للعيدتموين مطروح: ضبط 83 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في قريتي القصر ورأس الحكمةصرف قسط أغسطس للاعبي بنى سويف بمناسبة عيد الأضحىكارتيرون يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديوأجايي يصل ملعب التتش عبر سيارة الجولفشاهد.. برايتون يضرب مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزيتركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة بشأن الأجانبانتهت - برايتون (3) - (2) يونايتد.. خسارة أولى لمورينيوالنائب العام يحيل المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس إلى الجناياتبدء عرض «سوق الجمعة» في السينمات بأكثر من 75 نسخةمهرجان الجونة يكرم يوسف شاهين في دورته الثانية

ورشة لتعليم كتابة السيناريو بأوبرا جامعة مصر

-  
"ورشة لتعليم كتابة السيناريو بأوبرا جامعة مصر"

أعلنت الصفحة الرسمية لأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على "فيسبوك"، عن فتح باب التقدم للانضمام إلى ورشة تعليم فن كتابة السيناريو يديرها الكاتب والسيناريست المعروف أحمد مراد، الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحه منها الفيل الأزرق والأصليين.

وتتضمن الورشة عدة محاور حول: "مدخل عام عن فن السينما وعلاقة السيناريست بباقي عناصر الفيلم"، مبادئ عامة للسيناريو "الفكرة، الملخص، المعالجة، شكل السيناريو"، البناء الدرامي في الفيلم السينمائي.

كما تتضمن رسم الشخصيات في الفيلم السينمائي تقنيات الحوار السينمائي، دور المكان في السيناريو السينمائي، عناصر السرد السينمائي وتقنيات الكتابة السينمائية.

وتستقبل أوبرا جامعة مصر استفسارات الراغبين في التقدم على أرقامها الموجودة على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك"، كما تستعد إدارة أوبرا جامعة مصر خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن برنامج حفلات مميز يضم كبار مطربي الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة