إطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديو

ورشة لتعليم كتابة السيناريو بأوبرا جامعة مصر

-  
"ورشة لتعليم كتابة السيناريو بأوبرا جامعة مصر"

أعلنت الصفحة الرسمية لأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على "فيسبوك"، عن فتح باب التقدم للانضمام إلى ورشة تعليم فن كتابة السيناريو يديرها الكاتب والسيناريست المعروف أحمد مراد، الذي قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحه منها الفيل الأزرق والأصليين.

وتتضمن الورشة عدة محاور حول: "مدخل عام عن فن السينما وعلاقة السيناريست بباقي عناصر الفيلم"، مبادئ عامة للسيناريو "الفكرة، الملخص، المعالجة، شكل السيناريو"، البناء الدرامي في الفيلم السينمائي.

كما تتضمن رسم الشخصيات في الفيلم السينمائي تقنيات الحوار السينمائي، دور المكان في السيناريو السينمائي، عناصر السرد السينمائي وتقنيات الكتابة السينمائية.

وتستقبل أوبرا جامعة مصر استفسارات الراغبين في التقدم على أرقامها الموجودة على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك"، كما تستعد إدارة أوبرا جامعة مصر خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن برنامج حفلات مميز يضم كبار مطربي الوطن العربي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة