المجلس المركزي الفلسطيني: القطيعة مع واشنطن مستمرة«ذاكرة الأحزان»: فى السودان الفيضانات من سيئ إلى أسوأارتياح فى الخرطوم من الإغاثة المصرية: السيسى أول مَن بادر بالمساعدةبعد نفوق 18 ألفاً من صغارها.. دعوات لإنقاذ «البطاريق» وإعلان المحيط الجنوبى «محمية طبيعية»مناورة جديدة لـ«إخوان تونس»: نبحث عن التوافق حول «المساواة فى الميراث»الفاتيكان يعتذر لضحايا انتهاكات القساوسة: عار وألمالمأساة: 80 قتيلاً و26 ألف أسرة مشرَّدة وانهيار 11 ألف منزل و ١٦٠ مدرسةمصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويسفى مجلة إبداع.. قصة تحرش شاعر كوريا "كو أون" بشاعرة عبر قصيدةقفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)

وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة

-  
"وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة"

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن التحديات المقبلة صعبة للغاية، وإن الوزارة ستعمل على استكمال جميع خططها التنفيذية للتحديث والتطوير، مشيرًا إلى أن لديه عزيمة وإرادة قوية لإحداث طفرة كبيرة في منظومة النقل والتي تشمل "السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والطرق والكبارى، والنقل النهري".

وأضاف عرفات، في تصريح صحفي عقب أدائه اليمين الدستورية، أن الوزارة وضعت خطط شاملة لتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق بتكلف إجمالية 101 مليار جنيه، بواقع 56 مليار جنيه للسكة الحديد، و45 مليار جنيه للخطين الأول والثاني للمترو.

وأكد عرفات، لـ"الوطن"، أن أولوياته خلال الفترة المقبلة تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب وتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن قرار زيادة أسعار تذاكر المترو تم اتخاذه فى الوقت المناسب للحفاظ على استمرار المرفق وعدم توقفه، مضيفًا أن السكة الحديد وصلت لحالة متردية للغاية، وأن الخسائر المتراكمة وصلت لـ46 مليار جنيه، وأن زيادة أسعار تذاكر القطارات في الفترة المقبلة أمر حتمي للحفاظ على المرفق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة