اليوم.. طعن "قضايا الدولة" لإلغاء حكم السماح لحفيدة حسنى مبارك بالسفر"استعدادات التنسيق" و "زيارة الوفد البريطاني لمصر" على مائدة نقاش المجلس الأعلى للجامعات.. اليومطقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق ثاني أيام ورشة التنوع البيولوجي بزيارة لجزيرة الجفتون«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامببعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةاسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةفعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان القلعة للفنون ومبادرة "ابن بطوطة" السياحيةعرب العليقات بالخانكة تستعد لاستقبال وزير الزراعة اليوم ..صور

وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة

-  
"وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة"

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن التحديات المقبلة صعبة للغاية، وإن الوزارة ستعمل على استكمال جميع خططها التنفيذية للتحديث والتطوير، مشيرًا إلى أن لديه عزيمة وإرادة قوية لإحداث طفرة كبيرة في منظومة النقل والتي تشمل "السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والطرق والكبارى، والنقل النهري".

وأضاف عرفات، في تصريح صحفي عقب أدائه اليمين الدستورية، أن الوزارة وضعت خطط شاملة لتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق بتكلف إجمالية 101 مليار جنيه، بواقع 56 مليار جنيه للسكة الحديد، و45 مليار جنيه للخطين الأول والثاني للمترو.

وأكد عرفات، لـ"الوطن"، أن أولوياته خلال الفترة المقبلة تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب وتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن قرار زيادة أسعار تذاكر المترو تم اتخاذه فى الوقت المناسب للحفاظ على استمرار المرفق وعدم توقفه، مضيفًا أن السكة الحديد وصلت لحالة متردية للغاية، وأن الخسائر المتراكمة وصلت لـ46 مليار جنيه، وأن زيادة أسعار تذاكر القطارات في الفترة المقبلة أمر حتمي للحفاظ على المرفق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة