أول رائد مصري: الهندسة الفضائية ليست كافية للواقع العملي.. فيديومجدى الهوراى يعود للخلف 18 عاما مع هنيدى وغادة عادلتعرف على هدايا "الآثار" و"اليونسكو" لحضور تعامد الشمس على معبد أبوسمبلمناقشة "فنون المذاكرة" في مركز طلعت حرب الثقافي.. غداكبير الأثريين يطالب بتخصيص حصة لشرح عظمة المصريين القدماء (فيديو)وزير الشباب والرياضة: مبادرة فكرتك شركتك مهمة لدعم ريادة الأعمالوزيرة الاستثمار: سنركز على دعم المؤسسات الدولية لقطاعى الشباب والرياضةبالصور.. مجلس إدارة اتحاد الكرة يكرم منتخب الصالاتمجلس النواب يوافق على قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهروزيرة الصحة توجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى أبوتيج النموذجيمستشار وزير التنمية المحلية للتكنولوجيا: تطوير خدمات تراخيص المباني ورصد التعديات إلكترونياوزيرة الاستثمار: الأفكار المبتكرة سببا فى زيادة النمو الاقتصادىقائد القوات البحرية: مصر وصلت لرقم "صفر" فى معدل الهجرة غير الشرعية«عبدالعال» يرفض رفع الحصانة عن أحد نواب البرلمانالدفاع بـ«أحداث عنف المطرية»: ألتمس براءة المتهمينالثلاثاء.. فصل الكهرباء عن تقسيم النجدة في الغردقة للصيانة«عبدالعال» يعلن أسماء رؤساء 4 هيئات برلمانيةإصابة 8 عمال باشتباه تسمم إثر شرب مياه من "جركن" في الشرقيةفي "يوم التفاحة".. تعرف على أهم فوائدها الصحية: تعزز المناعةتباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات.. والسوقي يفقد 3.5 مليار جنيه

وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة

-  
"وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة"

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن التحديات المقبلة صعبة للغاية، وإن الوزارة ستعمل على استكمال جميع خططها التنفيذية للتحديث والتطوير، مشيرًا إلى أن لديه عزيمة وإرادة قوية لإحداث طفرة كبيرة في منظومة النقل والتي تشمل "السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والطرق والكبارى، والنقل النهري".

وأضاف عرفات، في تصريح صحفي عقب أدائه اليمين الدستورية، أن الوزارة وضعت خطط شاملة لتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق بتكلف إجمالية 101 مليار جنيه، بواقع 56 مليار جنيه للسكة الحديد، و45 مليار جنيه للخطين الأول والثاني للمترو.

وأكد عرفات، لـ"الوطن"، أن أولوياته خلال الفترة المقبلة تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب وتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن قرار زيادة أسعار تذاكر المترو تم اتخاذه فى الوقت المناسب للحفاظ على استمرار المرفق وعدم توقفه، مضيفًا أن السكة الحديد وصلت لحالة متردية للغاية، وأن الخسائر المتراكمة وصلت لـ46 مليار جنيه، وأن زيادة أسعار تذاكر القطارات في الفترة المقبلة أمر حتمي للحفاظ على المرفق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة