الرئيس السويسري يشيد بالإصلاح الاقتصادي في مصر على هامش "دافوس"أرملة الشهيد محمد إسماعيل: "السيسي متواضع.. وتكريمه رفع معنوياتنا"سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة

وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة

-  
"وزير النقل بعد تجديد الثقة فيه: لدي عزيمة قوية لإحداث طفرة كبيرة"

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن التحديات المقبلة صعبة للغاية، وإن الوزارة ستعمل على استكمال جميع خططها التنفيذية للتحديث والتطوير، مشيرًا إلى أن لديه عزيمة وإرادة قوية لإحداث طفرة كبيرة في منظومة النقل والتي تشمل "السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والطرق والكبارى، والنقل النهري".

وأضاف عرفات، في تصريح صحفي عقب أدائه اليمين الدستورية، أن الوزارة وضعت خطط شاملة لتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق بتكلف إجمالية 101 مليار جنيه، بواقع 56 مليار جنيه للسكة الحديد، و45 مليار جنيه للخطين الأول والثاني للمترو.

وأكد عرفات، لـ"الوطن"، أن أولوياته خلال الفترة المقبلة تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب وتطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن قرار زيادة أسعار تذاكر المترو تم اتخاذه فى الوقت المناسب للحفاظ على استمرار المرفق وعدم توقفه، مضيفًا أن السكة الحديد وصلت لحالة متردية للغاية، وأن الخسائر المتراكمة وصلت لـ46 مليار جنيه، وأن زيادة أسعار تذاكر القطارات في الفترة المقبلة أمر حتمي للحفاظ على المرفق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة