محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمة

نتنياهو يبحث ملف غزة مع وفد أمريكي الأسبوع المقبل

-  
"نتنياهو يبحث ملف غزة مع وفد أمريكي الأسبوع المقبل"

قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن بنيامين نتنياهو سيبحث ملف غزة مع وفد أمريكي الأسبوع المقبل، بحسب ما نقلته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأفاد مكتب نتنياهو أنه يتطلع إلى بحث ملف قطاع غزة الأسبوع المقبل مع المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات، ومستشار ترامب جاريد كوشنر، وسفير واشنطن لدى تل أبيب ديفيد فريدمان.

وأضاف أن نتنياهو يتطلع أيضا إلى بحث السبل لدفع السلام قدما بين إسرائيل والفلسطينيين من جهة، وبين إسرائيل والعالم العربي من جهة أخرى.

وأعلن البيت الأبيض الثلاثاء، زيارة مرتقبة لكوشنر وغرينبلات إلى إسرائيل والسعودية ومصر الأسبوع المقبل، لبحث الأوضاع في غزة وجهود استئناف المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية.

وتابع: "إسرائيل ترحب بأي جهد يحسن أوضاع سكان غزة، ويمنع حماس من تعزيز قدراتها العسكرية، وستطالب بإعادة الجنود المحتجزين لدى حماس سريعا إلى عائلاتهم".

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: "ثمن دعم إدارة ترامب الراسخ لإسرائيل في الأمم المتحدة".

وأضاف: "تركيز الأمم المتحدة غير المتوقف على إسرائيل يشكل عيبا على هذه المنظمة، كما يصرف الأنظار عن قضايا ملحة أخرى تتطلب اهتمام المجتمع الدولي".

واعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، أمس الأربعاء، قرارا يدعو إلى توفير الحماية الدولية للفلسطينيين بموافقة 120 دولة، مقابل اعتراض 8 دول وامتناع 45 دولة عن التصويت.

يذكر أن مشروع القرار الذي مررته الجمعية العامة، سبق وأن اعترضت عليه الولايات المتحدة مطلع يونيو الجاري في مجلس الأمن الدولي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة