رئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضش

نتنياهو يبحث ملف غزة مع وفد أمريكي الأسبوع المقبل

-  
"نتنياهو يبحث ملف غزة مع وفد أمريكي الأسبوع المقبل"

قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن بنيامين نتنياهو سيبحث ملف غزة مع وفد أمريكي الأسبوع المقبل، بحسب ما نقلته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأفاد مكتب نتنياهو أنه يتطلع إلى بحث ملف قطاع غزة الأسبوع المقبل مع المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات، ومستشار ترامب جاريد كوشنر، وسفير واشنطن لدى تل أبيب ديفيد فريدمان.

وأضاف أن نتنياهو يتطلع أيضا إلى بحث السبل لدفع السلام قدما بين إسرائيل والفلسطينيين من جهة، وبين إسرائيل والعالم العربي من جهة أخرى.

وأعلن البيت الأبيض الثلاثاء، زيارة مرتقبة لكوشنر وغرينبلات إلى إسرائيل والسعودية ومصر الأسبوع المقبل، لبحث الأوضاع في غزة وجهود استئناف المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية.

وتابع: "إسرائيل ترحب بأي جهد يحسن أوضاع سكان غزة، ويمنع حماس من تعزيز قدراتها العسكرية، وستطالب بإعادة الجنود المحتجزين لدى حماس سريعا إلى عائلاتهم".

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: "ثمن دعم إدارة ترامب الراسخ لإسرائيل في الأمم المتحدة".

وأضاف: "تركيز الأمم المتحدة غير المتوقف على إسرائيل يشكل عيبا على هذه المنظمة، كما يصرف الأنظار عن قضايا ملحة أخرى تتطلب اهتمام المجتمع الدولي".

واعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، أمس الأربعاء، قرارا يدعو إلى توفير الحماية الدولية للفلسطينيين بموافقة 120 دولة، مقابل اعتراض 8 دول وامتناع 45 دولة عن التصويت.

يذكر أن مشروع القرار الذي مررته الجمعية العامة، سبق وأن اعترضت عليه الولايات المتحدة مطلع يونيو الجاري في مجلس الأمن الدولي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة