«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامببعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةاسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةفعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان القلعة للفنون ومبادرة "ابن بطوطة" السياحيةعرب العليقات بالخانكة تستعد لاستقبال وزير الزراعة اليوم ..صوربعد ساعات من طرحه نمبر وان هاشتاج محمد رمضان يتصدر تويترفيديو.. التضامن تسند 163 مشروعا لرعاية الأسرة للجمعيات الأهلية بشمال سيناءتونس تلتقي بلجيكا بحثا عن حفظ ماء وجه العرب بالمونديالالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى..والعظمى بالقاهرة 37 درجة

الحكومة الروسية تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة

   -  
"الحكومة الروسية تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة"

قررت الحكومة الروسية رفع ضريبة القيمة المضافة في البلاد إلى 20%، ما سيحقق إيرادات إضافية لميزانية البلاد.

وقال رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، خلال اجتماع للحكومة، اليوم: "ستتم زيادة معدل ضريبة القيمة المضافة من 18% إلى 20%"، دون أن يكشف عن موعد بدء تنفيذ القرار.

بدوره، توقع وزير المالية الروسي، أنطون سيلوانوف، أن تحقق هذه الخطوة إيرادات إضافية سنوية للميزانية الروسية تتجاوز قيمتها 600 مليار روبل، ما يعادل نحو 10 مليارات دولار سنويا، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة