المجلس المركزي الفلسطيني: القطيعة مع واشنطن مستمرة«ذاكرة الأحزان»: فى السودان الفيضانات من سيئ إلى أسوأارتياح فى الخرطوم من الإغاثة المصرية: السيسى أول مَن بادر بالمساعدةبعد نفوق 18 ألفاً من صغارها.. دعوات لإنقاذ «البطاريق» وإعلان المحيط الجنوبى «محمية طبيعية»مناورة جديدة لـ«إخوان تونس»: نبحث عن التوافق حول «المساواة فى الميراث»الفاتيكان يعتذر لضحايا انتهاكات القساوسة: عار وألمالمأساة: 80 قتيلاً و26 ألف أسرة مشرَّدة وانهيار 11 ألف منزل و ١٦٠ مدرسةمصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويسفى مجلة إبداع.. قصة تحرش شاعر كوريا "كو أون" بشاعرة عبر قصيدةقفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)

مؤتمر هييرو: لا وقت للتغيير أمام البرتغال

   -  
هييرو

أكد فيرناندو هييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا وقت لتغيير تشكيل فريقه وذلك قبل يوم واحد من مواجهة البرتغال في كأس العالم.

وقال هييرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال: "الآن أواجه تحديا مثيرا بالنسبة لي كمدربا للمنتخب".

وأضاف "من الآن فصاعدا أتقبل المسسؤولية بشجاعة مع المنتخب".

وأكمل "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الذي يعملون معا منذ عامين وكنت المدير الرياضي ولذلك أعرف أن الدوافع كبيرة لديهم".

وشدد "لا يممكنا تغيير عامين من العمل الشاق خلال الأيام المقبلة وليس لدينا القدرة على تغيير الكثير قبل مباراة البرتغال".

وأتم تصريحاته "التغيير فقط سيكون في أقل قدر ممكن".

ويلعب منتخب إسبانيا غدا الجمعة ضد البرتغال في الجولة الأولى لمجموعات المونديال.

وتولى هييرو تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من كأس العالم، بعد الإقالة المفاجئة لمواطنه جولين لوبيتيجي بسبب دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد وإعلان النادي الملكي عن تعيينه مدربا للفريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة