أمل باعطية.. أول مدربة كروس فيت بالسعودية"الرقابة المالية" تستهدف وصول مستفيدى التمويل متناهى الصغر إلى 10% من سكان مصروزير التجارة: 5.4 مليار دولار استثمارات بريطانيا فى مصر"أسوشيتدبرس" مشيدة بتصريحات السيسى: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةسفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلامي

مؤتمر هييرو: لا وقت للتغيير أمام البرتغال

   -  
هييرو

أكد فيرناندو هييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا وقت لتغيير تشكيل فريقه وذلك قبل يوم واحد من مواجهة البرتغال في كأس العالم.

وقال هييرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال: "الآن أواجه تحديا مثيرا بالنسبة لي كمدربا للمنتخب".

وأضاف "من الآن فصاعدا أتقبل المسسؤولية بشجاعة مع المنتخب".

وأكمل "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الذي يعملون معا منذ عامين وكنت المدير الرياضي ولذلك أعرف أن الدوافع كبيرة لديهم".

وشدد "لا يممكنا تغيير عامين من العمل الشاق خلال الأيام المقبلة وليس لدينا القدرة على تغيير الكثير قبل مباراة البرتغال".

وأتم تصريحاته "التغيير فقط سيكون في أقل قدر ممكن".

ويلعب منتخب إسبانيا غدا الجمعة ضد البرتغال في الجولة الأولى لمجموعات المونديال.

وتولى هييرو تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من كأس العالم، بعد الإقالة المفاجئة لمواطنه جولين لوبيتيجي بسبب دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد وإعلان النادي الملكي عن تعيينه مدربا للفريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة