قفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا"السكك الحديدية" تكشف موعد إطلاق تطبيق إلكتروني لحجز تذاكر القطاراتشاهد.. نفاد أدوية علاج مرض السرطان فى غزة يهدد حياة المرضى"وهم الفحولة".. الترامادول من الإعلانات الرسمية لمخدر محظور تداولهمحافظ شمال سيناء: مليار و813 مليونًا و410 آلاف تعويضات للمضارين من الإرهاب«بلومبرج»: مصر تحوّلت إلى ملاذ للمستثمرين.. و«الجنيه» مستقراكتشاف أقدم «قطعة جبن» بالعالم: فرعونية عمرها 3200 سنةضبط 8827 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات مكبرة بالمحافظاتتجديد حبس المدير المالى السابق للزمالك اليوم بتهمة التجارة بالعملة الأجنبية

خفة يد الحلقة 30.. القبض على حمزة العيلي وزواج محمد ثروت

-  
عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الثلاثين من المسلسل الكوميدي "خفة يد"، بطولة بيومي فؤاد، الذي يقدم ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وخلال أحداث الحلقة يقوم الضابط خالد (بيومي فؤاد) بالقبض على شادي (حمزة العيلي) بعد تورط الأخير في محاولة قتل زوجته، بينما يخرج بلال (محمد سلام) من قضية سرقة التمثال الفرعوني وباقي القضايا، واعتباره شاهد ملك في القضية، بعد تسليم التمثال.

ويحصل الضابط خالد على إجازة بعد مدة عمل شاق، ويخرج للتنزه مع أسرته في مصيف، بينما يتفق كريم (محمد ثروت) على الزواج من الممرضة التي أحبها.

ويُشارك في بطولة المسلسل نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرون، تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة