جامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صور

خفة يد الحلقة 30.. القبض على حمزة العيلي وزواج محمد ثروت

-  
عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الثلاثين من المسلسل الكوميدي "خفة يد"، بطولة بيومي فؤاد، الذي يقدم ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وخلال أحداث الحلقة يقوم الضابط خالد (بيومي فؤاد) بالقبض على شادي (حمزة العيلي) بعد تورط الأخير في محاولة قتل زوجته، بينما يخرج بلال (محمد سلام) من قضية سرقة التمثال الفرعوني وباقي القضايا، واعتباره شاهد ملك في القضية، بعد تسليم التمثال.

ويحصل الضابط خالد على إجازة بعد مدة عمل شاق، ويخرج للتنزه مع أسرته في مصيف، بينما يتفق كريم (محمد ثروت) على الزواج من الممرضة التي أحبها.

ويُشارك في بطولة المسلسل نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وآخرون، تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة