راموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لـ ليفانتيتقارير إسبانية .. نيمار يرغب في العودة إلى برشلونةمباراة مصر وتونس على ملعب برج العرب.. رسميًاوزيرة الثقافة ناعية المخرجة مها عرام: تركت أعمالا مهمة في تاريخ السينما المصريةالسيسي وبوتين يوقعان اتفاقية الشراكة والتعاون الاستراتيجى بين البلدينمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث الملف الوظيفى للعاملين بالدولةالرئيسان السيسي وبوتين يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلديناستطلاع لـ"رويترز": اقتصاد مصر سينمو 5.3% العام الجاري مع تعافي السياحةحسن عبدالله يقترب من رئاسة مجموعة البنك الأهلي المتحدتقرير: مصر أكبر مستقبل للاستثمار الأجنبي المباشر في أفريقيا5 قصص.. إليك أبرز ما يبحث عنه المصريون على «جوجل» اليوموزيرة الصحة: 3.5 مليون مواطن شاركوا في حملة القضاء على فيروس "سي"رئيس وزراء القرم: تلميذ سابق وراء تفجير المعهد التقنيمجلس الوزراء يستعرض المشروع القومى لتحديث بيانات العاملين الجهاز الادارىرسميا.. برج العرب يستضيف مباراة مصر وتونس في تصفيات أفريقيامخطط أحمال برازيلي ينضم للجهاز الفني للإسماعيلينادر شوقي لـ في الجول: متعب إلى النمسا؟ لم يتراجع عن الاعتزال حتى الآنلطيفة تنعي ضحايا حادث انقلاب قطار في المغربفيلم التضامن الاجتماعي يثير شغف الحضور بمهرجان دلهي السينمائي.. صورمجدي يعقوب رئيسا شرفيا لمؤتمر الصحة الإفريقية بجامعة طنطا

الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي

-  
"الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي"

أدى الوزراء الذين اختارهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء في حكومته، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، وجاء في التغيير 12 وزيرًا جدد عن حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن ضمن الوزارات التي تغير وزراؤها وزارتا الدفاع والداخلية، حيث تولى الفريق محمد أحمد زكي وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق تولى وزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة