ضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارةهل "القهوة والخل" من خرافات العناية بالسيارة؟ خبراء يجيبونوزير الإسكان: وحدات «روضة السيدة زينب» تستعد لاستقبال ساكنيهارسميًا.. فيفا يحرم تشيلسي من التعاقدات حتى 2020الليلة.. القومي للمسرح يناقش "شمس وقمر" على مسرح متروبولأحمد عز يصور آخر مشاهد «الممر» بالشرقيةيسرا تحاول اللحاق بموسم رمضان بمسلسل «بيت العيلة»رسميا.. فيفا يحرم تشيلسي من ضم لاعبين حتى 2020بالصور- آل الشيخ يوجه التحية لـ38 شخصية مصرية.. من هم؟سفير مصر في بلجراد يستضيف لقاءً مشتركا للوفدين البرلمانى والسياحى" التنظيم والإدارة" يوافق على إعلان وظائف بوزارة الإسكانشريف عرفة ينتهى من تصوير المشاهد الأخيرة بفيلم "الممر"

الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي

-  
"الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي"

أدى الوزراء الذين اختارهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء في حكومته، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، وجاء في التغيير 12 وزيرًا جدد عن حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن ضمن الوزارات التي تغير وزراؤها وزارتا الدفاع والداخلية، حيث تولى الفريق محمد أحمد زكي وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق تولى وزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة