برباتوف: بايرن المرشح الأبرز للتتويج بدوري الأبطال"رغم حظر دخولها قصر باكنجهام".. اعرف الوجبات السريعة المفضلة للعائلة المالكةبعيدا عن الفوضى.. أمريكيون يتجولون بسيارة وقت الحظر لعزف الموسيقى.. فيديو30 شخصا يركبون على ظهر تمساح فى أمريكا.. والتحقيق معهم لسوء المعاملةفيديو..كاردي بي تدعو للتصويت فى الانتخابات لاتخاذ إجراءات ضد وحشية الشرطةساندى ببدلة رواد الفضاء خوفاً من كورونا: أنا قررت أنزلمحمود الليثى يطرح أحدث أغانيه "الدنيا ظلمانى" و "أجزاخانة"حقيقة انفصال تامر عاشور عن خطيبته للمرة الثانيةإليسا تدعم حرية الرأى: "لابد من احترام كل الآراء حتى نستاهل الديمقراطية"محمد أنور يشارك متابعيه بصورته بالكمامة: ربنا يعدى الأيام دى على خيرمن قشر العنب أو الصبار .. على ربيع يطالب بضرورة وجود دواء لـ كورونادينا الشربينى: عزلت نفسى فى المنزل خوفاً على المحيطين بي وتحاليلى سلبيةبعد مقتل جورج فلويد..دوا ليبا: يحتاج أصحاب السلطة معرفة أن غضبنا لا حدود لهلطيفة تكشف لـ "اليوم السابع" تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"استشاري مناعة يوضح إجراءات الوقاية من كورونا خلال مرحلة التعايشبينهم شقيقه.. ضبط ثلاثة متهمين بقتل «بواب» وسرقة دراجته البخارية بالشرقيةإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيامتقرير مغربي: الشباب السعودي يغري أزارو براتب ضخمالزمالك: محام إيطالي يتولى قضية "نادي القرن".. يكفينا شرف المحاولةحمدي النقاز: لم أصدق ما فعله معي فرجاني ساسي

الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي

-  
"الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي"

أدى الوزراء الذين اختارهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء في حكومته، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، وجاء في التغيير 12 وزيرًا جدد عن حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن ضمن الوزارات التي تغير وزراؤها وزارتا الدفاع والداخلية، حيث تولى الفريق محمد أحمد زكي وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق تولى وزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة