لو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقةبث مباشر مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ليل في دورى أبطال أوروبا

الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي

-  
"الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي"

أدى الوزراء الذين اختارهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء في حكومته، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، وجاء في التغيير 12 وزيرًا جدد عن حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن ضمن الوزارات التي تغير وزراؤها وزارتا الدفاع والداخلية، حيث تولى الفريق محمد أحمد زكي وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق تولى وزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة