تركيا: إذا فاز "الأسد" بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معهوزيرة "الصحة": اختيار 1500 طالب في كل محافظة للكشف عن الأنيميا والتقزمتحطم مروحية إسعاف في البرتغال ووقوع 4 قتلىوزارة السياحة: توصيات بمجازاة الشركات السياحية المخالفةلماذ يرتدي وليا عهد السعودية وأبوظبي سوار أحمر بفعاليات "فورمولا-إي"؟وزيرة التخطيط: مصر تعمل على الاستفادة من تجربة الإمارات بمؤشر السعادةتدشين الرؤية العربية المشتركة للاقتصاد الرقمي في أبوظبيالفيوم تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على قصر قارونمحافظ أسيوط يعلن عن تنظيم رحلات مجانية للفائزين بمسابقة "اعرف بلدك"محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى بني مزارالعاممحافظ أسيوط يجتمع بأعضاء مجلس النواب لاستعراض سبل تطوير قطاع التعليمبالصور.. الفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارونبدء البرنامج التدريبي لمديري الإدارات ومديري العموم بجامعة جنوب الواديإزالة 125 تعديًا في 3 مراكز بقناجامعة المنيا ضمن أفضل 500 جامعة بالعالم فى العلوم الصيدليةبالصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يشارك فى الماراثون السنوي الثانيميناء دمياط  يستقبل سفينتي حاويات خلال 24 ساعةتحرير 1620 مخالفة مرورية متنوعة.. وضبط حالتي تعاطي مخدرات في كفر الشيخبدء مبادرة الكشف المبكر لأمراض الأنيميا وقصر القامة والسمنة بالمنوفية"تموين الفيوم" يضبط طن أسمدة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء

الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي

-  
"الفريق محمد زكي وزير الدفاع واللواء محمود توفيق للداخلية بحكومة مدبولي"

أدى الوزراء الذين اختارهم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء في حكومته، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، وجاء في التغيير 12 وزيرًا جدد عن حكومة المهندس شريف إسماعيل.

ومن ضمن الوزارات التي تغير وزراؤها وزارتا الدفاع والداخلية، حيث تولى الفريق محمد أحمد زكي وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق تولى وزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة