10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايحسام حسن: كان يجب عدم الدفع بـ محمد صلاح في بداية مباراة روسيا.. فيديوفرج عامر يهاجم كوبر بعد الهزيمة من روسياحنان مطاوع: سعيدة بعودة والدتى فى طايع

موظفو الشباب يدعمون «عبد العزيز» وارتفاع أسهم صبحي بقطاع الرياضة

   -  
يترقب العاملون بوزارة الشباب والرياضة، التعديل الوزاري الذي سيتم الإعلان عنه، ظهر اليوم الخميس، عقب أداء الحكومة الجديدة التي قام بتشكيلها المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان الأسبق، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد ديوان الوزارة تضاربا في الرغبات بين موظفي الشباب والرياضة، حيث يرغب مسئولو الشباب في الإبقاء على خالد عبد العزيز الوزير الحالي، خاصة في ظل علاقته الجيدة معهم حيث كان يشغل منصب وزير الشباب فقط قبل دمج الوزارتين، بينما يترقب مسئولو وزارة الرياضة تعيين "أشرف صبحي" كوزير بعد أن عمل مساعدا للوزير لقطاع الرياضة ويمتاز بعلاقة متميزة بقطاع الرياضة خلال فترة تواجده.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة