غادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقىالإبراشي: أتحفظ على وجود الفنانين بفندق اللاعبين في روسيا (فيديو)وفد حج الفاتيكان يزور كنائس مصر القديمة.. اليوم"ناصر" يطلب التطليق: "مراتي ايدها طويلة.. ولما كشفناها طفشت"توقعات الأبراج: تجنب من يتعمد أن يؤذيك لـ"الجدي".. لحظات حب ورومانسية لـ"القوس"مبادرة شعبية بالعريش لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان إلى لجان الامتحانات

تعرف على أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة

   -  
أشرف صبحي

كتب – أحمد جابر
تولى الدكتور أشرف صبحي منصب وزير الشباب والرياضة، في الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، وذلك خلفًا للمهندس خالد عبد العزيز.
وتستعرض الوفد أبرز المناصب التي شغلها وزير الشباب والرياضة الجديد وخبراته السابقة..
- شغل منصب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي

ونجح في تطوير المنشأة لخبرته في مجال التسويق والاستثمار، بينما كانت البداية المهنية له بالعمل داخل نادي الزمالك بإدارة العلاقات العامة، ثم الاتجاه إلى إحدى الوكالات الإعلانية.
- شغل منصب نائب وزير الشباب والرياضة عام 2014، قبل أن يتقدم
باستقالته عام 2016، لخلافات مع المهندس خالد عبد العزيز.
- عاد إلى نادي الزمالك مرة أخرى في مايو 2017، بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بتعيينه مديراً عاماً للتسويق والاستثمار.
- قرر صبحي خوض غمار انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الأخيرة، بالانضمام إلى قائمة مرتضى منصور، قبل أن يتراجع عن قراره وسط محاولات شديدة من أنصار مرتضى منصور ومشجعي النادي بإثنائه عن القرار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة