شاهد.. اندلاع حريق داخل مخزن نفايات في إيطالياجامعة المنصورة تستضيف عالمة الآثار الدكتورة ميلاني بيتكنرئيس الوزراء يتفقد مدينة الأثاث بدمياطالمتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاث

تعرف على أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة

   -  
أشرف صبحي

كتب – أحمد جابر
تولى الدكتور أشرف صبحي منصب وزير الشباب والرياضة، في الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، وذلك خلفًا للمهندس خالد عبد العزيز.
وتستعرض الوفد أبرز المناصب التي شغلها وزير الشباب والرياضة الجديد وخبراته السابقة..
- شغل منصب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي

ونجح في تطوير المنشأة لخبرته في مجال التسويق والاستثمار، بينما كانت البداية المهنية له بالعمل داخل نادي الزمالك بإدارة العلاقات العامة، ثم الاتجاه إلى إحدى الوكالات الإعلانية.
- شغل منصب نائب وزير الشباب والرياضة عام 2014، قبل أن يتقدم
باستقالته عام 2016، لخلافات مع المهندس خالد عبد العزيز.
- عاد إلى نادي الزمالك مرة أخرى في مايو 2017، بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بتعيينه مديراً عاماً للتسويق والاستثمار.
- قرر صبحي خوض غمار انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الأخيرة، بالانضمام إلى قائمة مرتضى منصور، قبل أن يتراجع عن قراره وسط محاولات شديدة من أنصار مرتضى منصور ومشجعي النادي بإثنائه عن القرار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة