بالأسماء.. رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارا بتعيين 9 وكلاء جدد للكلياتلحظة وصول السيسي إلى بني سويف لافتتاح عدة مشروعات قومية - فيديوطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءلقطات مصورة للمشاريع القومية التي يفتتحها السيسي في بني سويف - فيديورئيس الوزراء: السيسي يضع التعليم والصحة على رأس الأولويات حاليًامدير "الخدمة الوطنية": افتتاح 5 مجمعات صناعية للرخام والجرانيت في 2019بث مباشر.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية في بني سويفمحافظ كفر الشيخ: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس Cرامى جمال يحتفل بنجاح ألبوم ليالينا فى حفل بمساكن شيراتون..الأربعاءتعرف على فرق العمر الصادم بين هنا الزاهد وأحمد فهميتعرف على رد فعل نبيلة عبيد بعد انتشار خبر خطوبتهارئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يهدي السيسي "مصحف شريف"فيديو..الرئيس السيسى يصل بنى سويف لافتتاح عدد من المشروعات القوميةمدير المشروعات الوطنية: إنتاج 12 مليون طن أسمنت سنويا بمجمع مصانع بنى سويفنور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونمعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورىزيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزيموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى السوبر الأوروبى والقنوات الناقلةأديداس تكشف الستار عن كرة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019سوبر مدريد في الصحافة الإسبانية: أتلتيكو يسعى لفك عقدته أمام الريال

تعرف على أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة

   -  
أشرف صبحي

كتب – أحمد جابر
تولى الدكتور أشرف صبحي منصب وزير الشباب والرياضة، في الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، وذلك خلفًا للمهندس خالد عبد العزيز.
وتستعرض الوفد أبرز المناصب التي شغلها وزير الشباب والرياضة الجديد وخبراته السابقة..
- شغل منصب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي

ونجح في تطوير المنشأة لخبرته في مجال التسويق والاستثمار، بينما كانت البداية المهنية له بالعمل داخل نادي الزمالك بإدارة العلاقات العامة، ثم الاتجاه إلى إحدى الوكالات الإعلانية.
- شغل منصب نائب وزير الشباب والرياضة عام 2014، قبل أن يتقدم
باستقالته عام 2016، لخلافات مع المهندس خالد عبد العزيز.
- عاد إلى نادي الزمالك مرة أخرى في مايو 2017، بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بتعيينه مديراً عاماً للتسويق والاستثمار.
- قرر صبحي خوض غمار انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الأخيرة، بالانضمام إلى قائمة مرتضى منصور، قبل أن يتراجع عن قراره وسط محاولات شديدة من أنصار مرتضى منصور ومشجعي النادي بإثنائه عن القرار.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة