الأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يوميا

التزم بقواعد المرور (5).. تجاوز السرعة قد يعرضك للحبس

   -  

كتب- محمود أمين:
قال اللواء أسامة أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن ثقافة السائق المصري تحتاج للمزيد من الوقت والجهد للوصول إلى فكر صحيح عن قواعد القيادة وثقافة احترام القانون.

وأضاف لـ"مصراوي"، تعليقا على موعد إقرار قانون المرور الجديد، "يجب قبل أي قانون الوصول إلى ثقافة القيادة الصحيحة واحترام قواعد الطريق".
وفي قانون المرور الحالي هناك ضوابط يعاقب عليها كل من قاد سيارة بسرعة تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة .
ويسلط "مصراوي" الضوء علي العقوبات الواردة في قانون المرور، في محاولة لنشر الوعي للقيادة الآمنة احتراما لقواعد المرور وسلامة الطريق- وفقاً للإدارة العامة للمرور، وعقوبة تجاوز السرعة المقررة هي:
الحبس مدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تجاوزت سرعة سيارته السرعة المقررة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة