بيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبةشاهد.. الشيخ رسلان يلقي كلمة للمصلين في المنوفية عقب تعيين إمامين بدلا منهمحافظ الأقصر يستقبل وفدًا صينيًافصل الكهرباء عن بعض قرى فارسكور غدًا السبت

التزم بقواعد المرور (5).. تجاوز السرعة قد يعرضك للحبس

   -  

كتب- محمود أمين:
قال اللواء أسامة أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن ثقافة السائق المصري تحتاج للمزيد من الوقت والجهد للوصول إلى فكر صحيح عن قواعد القيادة وثقافة احترام القانون.

وأضاف لـ"مصراوي"، تعليقا على موعد إقرار قانون المرور الجديد، "يجب قبل أي قانون الوصول إلى ثقافة القيادة الصحيحة واحترام قواعد الطريق".
وفي قانون المرور الحالي هناك ضوابط يعاقب عليها كل من قاد سيارة بسرعة تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة .
ويسلط "مصراوي" الضوء علي العقوبات الواردة في قانون المرور، في محاولة لنشر الوعي للقيادة الآمنة احتراما لقواعد المرور وسلامة الطريق- وفقاً للإدارة العامة للمرور، وعقوبة تجاوز السرعة المقررة هي:
الحبس مدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تجاوزت سرعة سيارته السرعة المقررة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة