مدبولى: الإصلاح الهيكلى ركيزة تحقيق التنمية المستدامةاختيار عبد القادر وفلتس منسقان لحملة حق الشهيد في إيطاليابالانفوجراف... الاستثمار في مصر تعافٍ مستمر ومستقبل مشرقوفد الجامعة العربية يتوجه إلى تونس للمشاركة فى الاجتماعات التحضيرية للقمةالسياحة العالمية: اجتماعنا مع الرئيس السيسي كان متميزا ومباركاوفد سياحي من إنجلترا وألمانيا يزور المناطق الأثرية في المنياسقوط أمطار غزيرة على سواحل دمياط وانتظام حركة الملاحةشاكر: نخطط لتصدير الكهرباء إلى أوروبا عبر قبرصأحلى جمهور ده ولا ايه.. الأطفال يحيطون بمحمد إمام فى كواليس "هوجان"صور..محمد رمضان وهنادى مهنا وحسام داغر فى كواليس "زلزال"أمح الأهلاوى لـ سوبر كورة: هتواجد فى مقصورة الأهلى مع الخطيب فى القمةأمير طعيمة عن اعتقال أطفال في فلسطين: أنجاس الكيان الصهيونيبعد تدميرها لـ جوني ديب.. آمبر هيرد تدخل قصة حب جديدة.. صورأول صور من المسلسل الجديد لـ سمر التركيةحكيم يحيي حفل قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالأهراماتزيدان يصر على ضم ساديو مانيشريف إكرامي يسابق الزمن للتعافي من الإصابةمدرب المغرب يرفض التنازل عن نجم الزمالك قبل القمةعبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليينصحيفة إسرائيلية: في عالم ترامب.. لا شيء مجاني ولا حتى لنتنياهو

التزم بقواعد المرور (5).. تجاوز السرعة قد يعرضك للحبس

   -  

كتب- محمود أمين:
قال اللواء أسامة أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن ثقافة السائق المصري تحتاج للمزيد من الوقت والجهد للوصول إلى فكر صحيح عن قواعد القيادة وثقافة احترام القانون.

وأضاف لـ"مصراوي"، تعليقا على موعد إقرار قانون المرور الجديد، "يجب قبل أي قانون الوصول إلى ثقافة القيادة الصحيحة واحترام قواعد الطريق".
وفي قانون المرور الحالي هناك ضوابط يعاقب عليها كل من قاد سيارة بسرعة تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة .
ويسلط "مصراوي" الضوء علي العقوبات الواردة في قانون المرور، في محاولة لنشر الوعي للقيادة الآمنة احتراما لقواعد المرور وسلامة الطريق- وفقاً للإدارة العامة للمرور، وعقوبة تجاوز السرعة المقررة هي:
الحبس مدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تجاوزت سرعة سيارته السرعة المقررة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة