14 مليون جنيه حصيلة إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر5 صور تلخص حياة «مظلوم الفن» ماهر عصامفي نهاية الرحلة.. ماهر عصام يودع جمهوره ويتربع في قلوب محبيهالفنان أحمد زاهر ينعي ماهر عصام بكلمات مؤثرةفيفي عبده تنعى الفنان ماهر عصام: «رحل أبو دم خفيف المحترم»حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي عند بوابة ٤استقرار الحالة الصحية للفنانة آمال فريدكأس العالم يؤجل موسم العيد الغنائي.. «الهضبة وتامر وحماقي» في معركة شرسةبعد نهاية ماراثون دراما رمضان..فى «أبوعمر المصرى» إذا صلحت المعطيات.. أبهرتك النتائج!ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلامي

تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع صرف صحى فى "هربيط" بالشرقية

   -  
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنى

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، موافقة مجلس الوزراء، على تخصيص قطعة أرض من الأراضى المملوكة للدولة بمساحة 256 متر مربع والواقعة بحوض حموده زمام ناحية هربيط مركز أبو كبير، لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمجان لإقامة محطة رفع صرف صحى عليها لخدمة أهالى المنطقة.

وأشار فى بيان، إلى أن الموافقة جاءت بعد الإطلاع على قانون نظام الإدارة المحلية رقم 43 لسنة 1979 وتعديلاته وعلى طلب محافظة الشرقية.

أوضح المحافظ أن الموافقة تأتى فى إطار توفير الأراضى اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام لخدمة أبناء المحافظة ،  مشدداً على سرعة إنهاء اجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك.

وأعرب عن شكره وتقديره لقرار مجلس الوزراء بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة .

من جانب آخر، أكد محافظ الشرقية، على أهمية تطوير وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز التكنولوجية وذلك لتبسيط إجراءات الخدمات المقدمة للمواطنين لإنهاء مصالحهم بسهولة ويسر وتفعيل خدمة الشباك الواحد للفصل بين طالب الخدمة ومقدمها بهدف مكافحة الفساد الإدارى، مشدداً على رفع معدلات الأداء بالمراكز التكنولوجية بجميع مراكز ومدن المحافظة بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لأى عامل من عوامل الفساد الإدارى .

وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد ميكنة العمل الإدارى فى قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة، توفيراً للوقت والجهد على المواطنين فى الحصول على الخدمات المختلفة من الأجهزة التنفيذية.

فى خلال شهر مايو قامت المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بإستقبال طلبات وشكاوى المواطنين بشكل يومى ويتم فحصها بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لتوفر الوقت والجهد على المواطنين فى إنهاء مصالحهم، جاء المركز التكنولوجى بمدينة الزقازيق فى المركز الأول وقام بإستقبال 268 طلباً متنوعاً بنسبة تنفيذ 98% والمركز التكنولوجى بالقنايات قام بإستقبال 69 طلباً بنسبة تنفيذ 98% محققا المركز الأول أيضا.

كما جاء المركز التكنولوجى حى أول فى المركز الثانى على التوالى وقد استقبل 431 طلبا متنوعا بنسبة انجاز 92% كما جاء المركز التكنولوجى بالقرين فى المركز الثانى ايضا وقام بتنفيذ 267 طلبا بنسبة تنفيذ 92% وجاء فى المركز الثالث المركز التكنولوجى ابوحماد وقد استقبل 161 طلبا بنسبة تنفيذ 90% وفى المركز الرابع المركز التكنولوجى ببلبيس واستقبل 141 طلبا بنسبة تنفيذ 77% وجاء فى المركز الخامس المركز التكنولوجى بأبوكبير وإستقبل 147 طلبا بنسبة تنفيذ 74% وجاء فى المركز الخامس ايضا المركز التكنولوجى بمنيا القمح واستقبل 181 طلبا بنسبة تنفيذ 74%.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة