هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجتعصام الحضرى يعتذر عند ذلك اللفظ.. ويؤكد: أمى هى أغلى ما عندىخالد الدرندلى: الأهلى فى معسكر مستمر من أجل البطولة الأفريقيةالخطيب يتحدث عن التجربة الديمقراطية فى مشروع لائحة الاهليرئيس المقاولون العرب: تنفيذ مشروع هضبة أسيوط بطول 22 كم بين الصخورمستشارة سابقة في البيت الأبيض: أوباما كان متعاطفا مع الشعب الفلسطينياحتفالية في مطار هونج كونج بوصول أول رحلة لمصر للطيران.. صورالسيسي يستقبل بن زايد.. ويؤكد: تضافر الجهود لتعزيز العمل العربي المشترك ..صور

ننشر السيرة الذاتية للدكتورة هالة زايد وزير الصحة الجديد

   -  
الدكتورة هالة زايد وزير الصحة الجديد

كتب وليد عبد السلام

ينشر "اليوم السابع" السيرة الذاتية للدكتورة هالة زايد وزير الصحة الصحة والسكان فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى خلفا للدكتور أحمد عماد وزير الصحة السابق فى حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وكان أخر منصب تولته الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة رئيس أكاديمية 57357 للعلوم الصحية.


وإليكم السيرة الذاتية :

حاصلة على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة 

مساعد وزير الصحة والسكان لشئون المتابعة والتقييم والرقابة.

مساعد وزير الصحة لشئون الديوان العام.

رئيس المعهد القومى للتدريب بوزارة الصحة والسكان.

رئيس قطاع مكتب وزير الصحة.

رئيس أكاديمية 57357 للعلوم الصحية.

شاركت كعضو فاعل فى صياغة ووضع استراتيجية الصحة 2030.

رئيس اللجنة العليا لمكافحة الفساد بوزارة الصحة.

يشار إلى أن الدكتورة هالة زايد ثانى سيدة تتولى منصب وزير الصحة والسكان بعد الدكتورة مها الرباط أستاذ الصحة العامة بجامعة القاهرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة