تاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السببضبط 97 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 628 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 19 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 56 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوزيرتا التخطيط والاستثمار تلتقيان مسئولى البنك الدولى فى واشنطنرسائل السيسي للمفكرين والإعلاميين السودانيين تتصدر صحف اليومنشرة الأخبار: تهدئة جديدة بين حماس وإسرائيل.. وإثيوبي يعثر على أسرته بإريتريا بعد 20 عامًاالقاهرة تتصدر المدن الأفريقية الجاذبة للاستثمارتوافد كبار رجال الدولة وأهالي الطلبة على أكاديمية الشرطةاستنفار أمني بمحيط أكاديمية الشرطة لاستقبال السيسي"مرور الجيزة": سيولة مرورية بجميع المحاور والميادينإيفيلين بوريه: درست فن الفخار 4 سنوات في سويسراإيفيلين: أقيم في قرية تونس منذ 40 عاما والأهالي يدعونني أم أنجيلوالأرصاد: موجة حارة لمدة 48 ساعة بداية من الاثنين.. فيديوالإسكان: جار تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحى بـ"طيبة الجديدة" بـ100 مليون جنيهصحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيين

استطلاع: تراجع التأييد لأردوغان.. وعدم حسم الانتخابات من الجولة الأولى

-  
إردوغان

أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة "جيزيجى"، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لن يفوز بانتخابات الرئاسة من الجولة الأولى، وأن تأييد الناخبين له تراجع بواقع 1.6 نقطة خلال أسبوع واحد.

كما توقع الاستطلاع، الذي نشرت نتائجه اليوم الخميس، أن يفقد حزب العدالة والتنمية الحاكم، أغلبيته البرلمانية في الانتخابات المقررة في 24 يونيو.

وشارك في الاستطلاع الذي أجرى في الثاني والثالث من الشهر الجاري 2814 شخصًا.

وتوقع استطلاع جيزيجى، حصول أردوغان على 47.1% من الأصوات في الجولة الأولى للانتخابات، بانخفاض قدره 48.7%، في استطلاع أجرته المؤسسة ذاتها في 25 و26 مايو.

وأظهر الاستطلاع أن تحالف العدالة والتنمية، مع حزب الحركة القومية، لن يحقق الأغلبية في البرلمان الذي يضم 600 مقعد، إذ سيحصل على 48.7% من الأصوات، وهي ذات النسبة التي حصل عليها في الاستطلاع السابق.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة