الرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحىنجم مسلسل Walking Dead: الموسم القادم آخر ظهور لي فى العملنومي رابيس تنضم للموسم الثانى من مسلسل "Jack Ryan"اليوم.. "القومي للمسرح" يحتفى بمحمود دياب بحضور نجوم المسرحتاريخ مقلق للأهلي مع حكم مباراة تاونشيب في بوتسواناباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع قلب فرنسا النابضالفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السببضبط 97 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 628 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 19 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 56 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوزيرتا التخطيط والاستثمار تلتقيان مسئولى البنك الدولى فى واشنطنرسائل السيسي للمفكرين والإعلاميين السودانيين تتصدر صحف اليومنشرة الأخبار: تهدئة جديدة بين حماس وإسرائيل.. وإثيوبي يعثر على أسرته بإريتريا بعد 20 عامًاالقاهرة تتصدر المدن الأفريقية الجاذبة للاستثمارتوافد كبار رجال الدولة وأهالي الطلبة على أكاديمية الشرطةاستنفار أمني بمحيط أكاديمية الشرطة لاستقبال السيسي"مرور الجيزة": سيولة مرورية بجميع المحاور والميادين

الذهب العالمي يصعد لأعلى مستوى في أسبوعين

-  
الذهب

بلغ الذهب العالمي أعلى مستوى في أسبوعين اليوم الخميس، مدعومًا بانخفاض الدولار، والمخاوف المرتبطة بالتجارة بين واشنطن وبكين، رغم توقع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، وتيرة أسرع قليلًا لرفع أسعار الفائدة هذا العام.


زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1302.50 دولار للأوقية (الأونصة)، وبلغ الذهب في وقت سابق 1303.38 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى له منذ 31 مايو الماضي.

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.4% إلى 1306 دولارات للأوقية.

وقال متعامل في هونج كونج، إن الدولار يتعرض لضغوط، ومن ثم فإن الذهب يبلى بلاءً حسنًا هذا الصباح.

وتراجع مؤشر الدولار، الذى يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات منافسة، 0.4%، إلى 93.388.

ومن المقرر أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع كبار مستشاريه التجاريين اليوم، لاتخاذ قرار بشأن تفعيل رسوم هدد بفرضها على سلع صينية.

وزاد مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة أمس الأربعاء، ولمح إلى زيادتين أخرتين بحلول نهاية العام الحالي، بالمقارنة مع زيادة واحدة في السابق.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.6% إلى 17.09 دولار للأوقية، بعد أن بلغت في وقت سابق 17.14 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوياتها منذ 20 أبريل الماضي.

وصعد البلاتين 0.5% إلى 903.20 دولار للأوقية، فيما ربح البلاديوم 0.2% ليصل إلى 1010.85 دولار للأوقية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة