14 مليون جنيه حصيلة إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر5 صور تلخص حياة «مظلوم الفن» ماهر عصامفي نهاية الرحلة.. ماهر عصام يودع جمهوره ويتربع في قلوب محبيهالفنان أحمد زاهر ينعي ماهر عصام بكلمات مؤثرةفيفي عبده تنعى الفنان ماهر عصام: «رحل أبو دم خفيف المحترم»حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي عند بوابة ٤استقرار الحالة الصحية للفنانة آمال فريدكأس العالم يؤجل موسم العيد الغنائي.. «الهضبة وتامر وحماقي» في معركة شرسةبعد نهاية ماراثون دراما رمضان..فى «أبوعمر المصرى» إذا صلحت المعطيات.. أبهرتك النتائج!ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلامي

وزير الطاقة السعودي يتوقع اتفاقا "معقولا" الأسبوع القادم

-  
خالد الفالح

أبلغ وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، الصحفيين في موسكو، اليوم الخميس، بأنه يتوقع "اتفاقًا معقولًا"، الأسبوع القادم، عندما تجتمع أوبك ومنتجو النفط غير الأعضاء بالمنظمة في فيينا.


وقال إنه أصغى إلى اقتراح لزيادة إنتاج النفط 1.8 مليون برميل يوميًا، إجمالًا، وهو ما سيمحو التخفيضات التي ينفذها المنتجون حاليًا.

وقال: سنرى إلى أين نذهب، لكن أعتقد أننا سنتوصل إلى اتفاق يرضي، قبل كل شيء، السوق.

وأضاف "الفالح" أنه لا يتوقع نزاعات مع إيران وفنزويلا خلال اجتماع أوبك الأسبوع القادم، وتعارض كل من إيران وفنزويلا، العضوين في أوبك، مقترح زيادة المعروض النفطي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة