المرور يشن حملات رادار على الطرق السريعة لمنع السرعاتالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادم

مي نور الشريف برفقة عائلتها: "ربنا يخليكوا ليا"

-  
مي نور الشريف برفقة عائلتها

كتبت – منال الجيوشي:
نشرت الفنانة مي نور الشريف، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، صورة من منزلها تجمعها بأفراد عائلتها.
وعلقت "مي" على الصورة قائلة: "من أحلى الحاجات في الدنيا، لما يكون أصحابك هما جزء من عيلتك وعشرة عمرك، ومعاك على الحلوة والمرة، ربنا يخليكوا لينا".
يذكر أن "مي" احتفلت منذ عدة أيام، بعيد ميلاد شقيقتها "سارة"، وحرصت على الإشراف على حفل عيد الميلاد، بعدما أعدت "تورتة" خاصة لشقيقتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة