حضري لأولادك وجبة إفطار شهية بالتوست المقلي والجبنكوبا تتنازل عن الشيوعية في مسودة دستورها الجديدضبط هاربين من أحكام وتحصيل 147 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةإخلاء سبيل شاب بالشرقية بعد اختراق حساب مراسلة تليفزيونية على فيس بوكالبيئة تطلق حملة لتطوير محميتى وادى الريان وقارون بالتعاون مع إيطاليا2400 طالب بالثانوية العامة يتظلمون على نتائجهم بأسيوطالسيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكرية.. اليومنشرة الأخبار وأبرزها: السيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكريةتكثيف أمني بمحيط الكلية الحربية لاستقبال السيسي وضيوف الحفل«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"

رئيس الحكومة اليمنية: نقترب من نصر حقيقي بتحرير ميناء الحديدة

   -  
"رئيس الحكومة اليمنية: نقترب من نصر حقيقي بتحرير ميناء الحديدة"

قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر، اليوم الخميس، إن بلاده تقترب من "نصر حقيقي" بتحرير ميناء الحديدة على ساحل البحر الأحمر، من جماعة "الحوثي".

وبدأت القوات اليمنية، بإسناد من التحالف العربي، فجر أمس، عملية عسكرية لتحرير المدينة ومينائها الاستراتيجي، ويرى محللون أنها ستكون أقوى معركة في الحرب الدائرة ضد الحوثيين منذ أكثر من 3 سنوات، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

واتهم بن دغر جماعة الحوثي باستخدام الميناء لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال السنوات الثلاث الماضية، بحسب الوكالة اليمنية الرسمية للأنباء.

وأضاف بن دغر أن النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية إليها، وهذا ما سيحدث حتما، موضحا أن الحكومة ستولي خلال الأيام القادمة محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها.

وتابع أن الحكومة تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في المستوى المطلوب، رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، وجاء تصريح بن دغر عقب وصوله اليوم برفقة عدد من وزراء حكومته إلى العاصمة المؤقتة عدن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة