الفلكة يا جابرمواطنون ميّتون إكلينيكياًنستورد معظم ما نأكل.. إلى متى؟د. محمد طلعت الجندى يكتب: السلوك الثقافىصناعة وتجميع السياراتليسوا ملائكة!«سرب الحمام» المشاعر قبل المعارك!مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف

نفاد تذاكر مباراة مصر وأوروجواى بسبب محمد صلاح

   -  

نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وأوروجواى، المقرر إقامتها غدا الجمعة، باستاد ايكاترنبرج قبل 24 ساعة على اللقاء المرتقب، نظرا للإقبال الكبير الذى شهدته من الجاليات المصرية والعربية بجانب الجماهير الروسية لمشاهدة نجوم المنتخب المصرى وعلى رأسهم محمد صلاح.
ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج خلال مباريات كأس العالم، وسيتقلص عدد المقاعد إلى 23 ألفا عقب نهاية المونديال وفقا لمخطط روسيا بنقل بعض المقاعد إلى ملعب آخر من أجل تطويره.

جدير بالذكر أن ملعب “ايكترنبرج” سيستضيف 4 مباريات فى الدور الأول من البطولة، سيكون المنتخب المصرى أول من يخوض عليه مباراة مع أوروجواى.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة