أرقام قياسية تنتظر المنتخب الوطنى فى مباراة السعودية4 قياديين خرجوا من الأحزاب السياسية بعد المشاركة في تأسيسهاأمير كرارة: مفيش حاجة اسمها ممثل رقم 1 ..فيديومن صفاته اعرف أكتر وظيفة مناسبة لبرج الجوزاءصور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيدأمن روسيا يمنع ناشطة نسائية إيرانية من الاحتجاج خلال كأس العالم

سكرتير عام المنوفية يسلم "كرسي كهربي" لإحدى الحالات الإنسانية

   -  
"سكرتير عام المنوفية يسلم "كرسي كهربي" لإحدى الحالات الإنسانية"

سلم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الخميس، كرسي كهربائي للشاب عبد الله عطية عبد الجيد 20 عاما، كونه إحدى الحالات الإنسانية المستحقة والمقيم بقرية كفر طنبدي مركز شبين الكوم.

وأكد السكرتير العام على أنه تم توفير الاعتماد المالي اللازم لشراء الكرسي المتحرك من حساب صندوق الكوارث بالمحافظة نظرا للحالة الصحية له وتيسيرا عليه وتسهيلا لحركته لتلقي العلاج للتعجيل بشفائه بإذن الله.

وأعرب عطية عبد الجيد، والد الشاب متحدي الإعاقة، عن شكره وامتنانه للأجهزة التنفيذية بالمحافظة على توفير الكرسي المتحرك لنجله مما يسهل من حركته وانتقاله وتلقيه العلاج، مشيرا إلى أن نجله قد تعرض لحادث أليم أدى إلى إصابته بكسر في فقرات العمود الفقري وكدمة في النخاع الشوكي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة