جامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشماليشريف حمدي يطرح بلاها سيرة في عيد الأضحىجنوب السودان تعلن بدء اختبارات ضخ النفط نهاية الشهر الجاريس و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تاتو الحواجب أو الـ "Microblading"مدرب الإسماعيلي: قدمنا مباراة للنسيان أمام الاتحاد السكندريموراتا وبيدرو يتقدمان لتشيلسي في مرمى أرسنالتشكيل الهلال واتحاد جدة في مواجهة كأس السوبر السعودي

"القطاع الخاص يدير".. هشام توفيق وزيرا لقطاع الأعمال الجديد

   -  
""القطاع الخاص يدير".. هشام توفيق وزيرا لقطاع الأعمال الجديد"

كُلف هشام أنور توفيق بحقيبة قطاع الأعمال في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة خلفا لخالد بدوي، وكان هشام يشغل منصب عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، وسبق أن ترأس شركة "كايرو سولار" لحلول الطاقة الشمسية.

وهشام توفيق من مواليد 4 مارس 1960، وشغل رئيس مجلس إدارة شركة عربية أون لاين للوساطة في الأوراق المالية – السابق، وعضو مجلس إدارة شركة نعيم القابضة للاستثمارات، وعضو مجلس إدارة البنك العقاري العربي.

وهو أول من أنشأ محطة طاقة شمسية أعلى عقار سكني، وأول مصري يحصل من الحكومة على مقابل الكهرباء.

وحصل توفيق على ماجستير إدارة أعمال تخصص تمويل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران في المملكة السعودية، وبكالوريوس اقتصاد وتخصص إدارة أعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وعمل في شركة "عربية أون لاين"، البورصة المصرية وسوق المال.

كما عمل مستشارا لوزير المالية، يوسف بطرس غالي،من 2005 حتى 2007.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة