جامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشماليشريف حمدي يطرح بلاها سيرة في عيد الأضحىجنوب السودان تعلن بدء اختبارات ضخ النفط نهاية الشهر الجاريس و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تاتو الحواجب أو الـ "Microblading"مدرب الإسماعيلي: قدمنا مباراة للنسيان أمام الاتحاد السكندريموراتا وبيدرو يتقدمان لتشيلسي في مرمى أرسنالتشكيل الهلال واتحاد جدة في مواجهة كأس السوبر السعودي

السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل "السهام المارقة" الذي يقوم ببطولته شريف سلامة تطورا جديدا في الأحداث حيث يتم ذبح هانى عادل على يد تنظيم داعش الإرهابي وذلك بعد ان قرر العودة من جديد الى ارض الخلافة من اجل انقاذ نجل عائشة بن أحمد الذى قبض عليه التنظيم بسبب احتفاظه ببعض الرسومات التي تعتبر نوعًا من الكفر.

بينما يحاول شريف سلامة ان ينقذ هاني عادل من الإعدام إلا أن هاني عادل يقرر التضحية بنفسه من أجل انقاذ الطفل، وهو الأمر الذي خلق حالة من الحزن الشديد فى مشهد مؤثر للغاية بين هاني عادل وعائشة بن أحمد وشريف سلامة ووليد فواز الذي قام بقطع رأسه.

يذكر ان مسلسل "السهام المارقة" يقوم ببطولته شريف سلامة وهانى عادل وشيرى عادل ووليد فواز وعائشة بن أحمد وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة