الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت

السهام المارقة الحلقة 28.. ذبح هاني عادل بأيدي داعش

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل "السهام المارقة" الذي يقوم ببطولته شريف سلامة تطورا جديدا في الأحداث حيث يتم ذبح هانى عادل على يد تنظيم داعش الإرهابي وذلك بعد ان قرر العودة من جديد الى ارض الخلافة من اجل انقاذ نجل عائشة بن أحمد الذى قبض عليه التنظيم بسبب احتفاظه ببعض الرسومات التي تعتبر نوعًا من الكفر.

بينما يحاول شريف سلامة ان ينقذ هاني عادل من الإعدام إلا أن هاني عادل يقرر التضحية بنفسه من أجل انقاذ الطفل، وهو الأمر الذي خلق حالة من الحزن الشديد فى مشهد مؤثر للغاية بين هاني عادل وعائشة بن أحمد وشريف سلامة ووليد فواز الذي قام بقطع رأسه.

يذكر ان مسلسل "السهام المارقة" يقوم ببطولته شريف سلامة وهانى عادل وشيرى عادل ووليد فواز وعائشة بن أحمد وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة