الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت

دياب يكشف أسماء 7 نجوم هنأوه على نجاح أيوب وضد مجهول

-  
دياب
كشف الفنان دياب أن هناك عددا كبيرا من زملائه في الوسط الفني قدموا له التهنئة على نجاحه في مسلسل "ضد مجهول" و"أيوب" اللذين شارك بهما في سباق المارثون الرمضاني.

وقال دياب لـ"صدى البلد": "الكثير هنأونى على نجاحي منهم المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة والمخرج أكرم فريد والمنتج ريمون مقار فضلا عن النجوم الذين شاركتهم في المسلسلات مثل غادة عبد الرازق وحنان مطاوع ومصطفى شعبان".

وأكد دياب أن السباق الرمضاني الدرامي قدم خلاله مسلسلات مهمة وذات ثقل وأن المنافسة كانت قوية لهذا العام.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة