الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت

عرض «الجفت الواوي الذئب والصبي» ضمن ليلة الأفلام اللبنانية القصيرة

-  
يُعرض فيلم الجفت، الواوي، الذئب والصبي للمخرج وليد مونّس ضمن فعاليات النسخة الثانية من ليلة الأفلام اللبنانية القصيرة التي ستقام يوم الأربعاء 20 يونيو في سينما متروبوليس أمبير ــ صوفيل ببيروت.

ومن المقرر عرض الفيلم مع ثلاثة أفلام أخرى هي تشويش للمخرجة فيروز سرحال، متوسط للمخرج طلال خوري و 95 Octane للمخرج فرانسوا يزبك.

الفيلم بطولة فيديل بدران، علي منيمنة، جاد بدران، ليال غانم، إنتاج جنان شعيا ووليد مونّس، سيناريو وإخراج وليد مونّس؛ وتدور أحداث الفيلم في إحدى القرى الجبلية بلبنان، يستخدم أخان بندقية والدهما دون علمه غير مدركين للعواقب المؤلمة لفعلتهما.

كان الفيلم قد عُرض تجاريًا ضمن برنامج شورتات الأوسكار للمرة الأولى في جولة من أربعة عروض بمدينتين مصريتين، وقد بيعت كامل تذاكر العروض، ويضم البرنامج 5 أفلام قصيرة عربية نالت جوائز الأوسكار أو ترشحت لها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة