خالد جلال عن مؤازرة المشاهير لمنتخب مصر: "شجعوا فقط ولا تشتتوا تركيز اللاعبين"عمرو دياب ودينا الشربيني يدعمان المنتخب المصري في روسيا (صور)"الأعلى للإعلام": تجاوزات ببرامج على قناة ltc تسىء لعلاقات مصر والدول العربية"الأعلى للإعلام" يقرر إحالة مقدم برنامج "كلام فى الكورة" للتحقيق بسبب تجاوزه في حق تركي آل شيخبالفيديو| الاتحاد السعودي يكشف كواليس تعطل طائرة الفريق في روسيا"صائدة المتحرشين".. تمنع تدافع الشباب على سينما مترو بالعصا الكهربائية"اليوم السابع": خطة اصطياد الدب الروسى فى 90 دقيقةمصر تستضيف منتدى الأدب العربي الصيني الخميس"الأوقاف" تعقد دورة حول فقه الحج للأئمة المرافقين للحجاجمحافظ القاهرة: 3 لجان لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرةمباشر.. تونس 1-1 إنجلترا.. ساسي يسجل التعادل لنسور قرطاجصورة.. انتهاء أزمة مجدي عبد الغني مع اتحاد الكرةمران الزمالك.. ظهور كابوريا وكاسونجو.. وغياب 7 لاعبينهل "فيجو" مغني المهرجانات صاحب شعار مصر في كأس العالم؟19 ألف طالب يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في كفر الشيخ.. غدا«الأعلى للإعلام»: لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفالعسيلي و«سبايسي ميكس» يتألقان في حفل العيد بـ6 أكتوبر (صور)شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية بصحبة حسام حبيبالجماهير المصرية بروسيا تهتف لحسن الرداد فور وصوله من القاهرةبدء عزاء ماهر عصام في الحامدية الشاذلية بالمهندسين (صور)

إليسا: متحمسة لكأس العالم وأتمنى التوفيق للفرق العربية الأربعة

-  
نشرت الفنانة إليسا تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تتمنى فيه التوفيق للفرق العربية الأربعة المشاركة في كأس العالم الذي ينطلق اليوم في روسيا، حيث تجمع مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية.

وكتبت إليسا :"أنا متحمسة جدًا لافتتاح بطولة كأس العالم والمباراة الأولى للمملكة العربية السعودية اليوم كل التوفيق للأربع فرق العربية".

ويشارك فى بطولة كأس العالم 32 منتخبًا تم تقسيمها إلى 8 مجموعات بمعدل 4 منتخبات فى المجموعة الواحدة، يصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى دور الـ 16 ويشهد المونديال مشاركة 4 منتخبات عربية فى حدث لم يتكرر من قبل فى تاريخ المسابقة، وهى مصر والمغرب وتونس والسعودية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة