صور.. أهالى قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون بتطوير المزلقان للحد من الحوادثحازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

إيطاليا تشترط اعتذار ماكرون لبدء مسار جديد في العلاقات مع فرنسا

-  
إيمانويل ماكرون

قال نائب رئيس الوزراء الإيطالي، لويجي دي مايو، اليوم الخميس، إنه لا يزال يتوقع اعتذار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن التصريحات التي أدلى بها منذ يومين حول سياسة روما تجاه الهجرة.

ونقلت قناة يورونيوز الأوروبية، عن دي مايو، قوله «ننتظر اعتذارا، إذا ماحصلنا عليه، فسوف نبدأ مسارا جديدا»، مضيفا أنه «لا يزال هناك وقت للعودة إلى الوراء، اعتذر، وبعد ذلك نبدأ من جديد».

وأشارت القناة إلى أن رئيس الوزراء الايطالي الجديد جوزيبي كونتي، من المتوقع أن يلتقي ماكرون يوم الجمعة القادم، موضحة أن مصدرا بمكتب كونتي، قال إن ماكرون تحدث هاتفيا مع كونتي اليوم الخميس، من دون التطرق للمزيد من التفاصيل.

يُشار إلى أن الرئيس الفرنسي ماكرون، قد قال مسبقا إن روما تعاملت بـ«إهمال» بعد غلق موانئها أمام سفينة للمهاجرين منذ أيام.

وفي محاولة لتخفيف التوتر بين البلدين، أعلن مكتب ماكرون في بيان، اليوم الخميس: "الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لم يقل شيئا أبدا يهدف للإساءة لإيطاليا وشعبها".

 

اقرأ أيضا: 

ماكرون يصف محادثاته الهاتفية مع ترامب بـ«السجق» 

هل يقود إيمانويل ماكرون مؤامرة لسرقة ليبيا؟

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة