بث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيد

إيطاليا تشترط اعتذار ماكرون لبدء مسار جديد في العلاقات مع فرنسا

-  
إيمانويل ماكرون

قال نائب رئيس الوزراء الإيطالي، لويجي دي مايو، اليوم الخميس، إنه لا يزال يتوقع اعتذار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن التصريحات التي أدلى بها منذ يومين حول سياسة روما تجاه الهجرة.

ونقلت قناة يورونيوز الأوروبية، عن دي مايو، قوله «ننتظر اعتذارا، إذا ماحصلنا عليه، فسوف نبدأ مسارا جديدا»، مضيفا أنه «لا يزال هناك وقت للعودة إلى الوراء، اعتذر، وبعد ذلك نبدأ من جديد».

وأشارت القناة إلى أن رئيس الوزراء الايطالي الجديد جوزيبي كونتي، من المتوقع أن يلتقي ماكرون يوم الجمعة القادم، موضحة أن مصدرا بمكتب كونتي، قال إن ماكرون تحدث هاتفيا مع كونتي اليوم الخميس، من دون التطرق للمزيد من التفاصيل.

يُشار إلى أن الرئيس الفرنسي ماكرون، قد قال مسبقا إن روما تعاملت بـ«إهمال» بعد غلق موانئها أمام سفينة للمهاجرين منذ أيام.

وفي محاولة لتخفيف التوتر بين البلدين، أعلن مكتب ماكرون في بيان، اليوم الخميس: "الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لم يقل شيئا أبدا يهدف للإساءة لإيطاليا وشعبها".

 

اقرأ أيضا: 

ماكرون يصف محادثاته الهاتفية مع ترامب بـ«السجق» 

هل يقود إيمانويل ماكرون مؤامرة لسرقة ليبيا؟

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة