صحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابان

نتنياهو يشيد بقرار البرلمان الألماني باستئجار طائرات مسيّرة اسرائيلية

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب - (د ب أ):

أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بقرار البرلمان الألماني "بوندستاج" باستئجار طائرات مسيّرة من إسرائيل.

وجاء في بيان نتنياهو الذي تم نشره في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء: "هذه الصفقة تعزز كثيرا الصناعات الحربية الإسرائيلية والاقتصاد الإسرائيلي".

وأضاف رئيس الحكومة الإسرائيلية في بيانه: "هذه الصفقة العملاقة هي بمثابة تعبير عن الشراكة الاستراتيجية بين ألمانيا وإسرائيل وهذا دليل على قدرة الصناعات الإسرائيلية على مساعدة دول مثل ألمانيا".

وأشار نتنياهو إلى أنه تحدث بهذا الشأن مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال لقاءاتهما السابقة بما فيها اللقاء الذي عقد الأسبوع الماضي.

وتوجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بالشكر لميركل على ما قامت به من أجل إبرام الصفقة.

يذكر أن الاتحاد المسيحي بزعامة ميركل والحزب الاشتراكي الديمقراطي المكونان للائتلاف الحاكم في ألمانيا قررا أمس الأربعاء في البرلمان الألماني تمهيد الطريق لاستئجار طائرات مسيّرة اسرائيلية لصالح الجيش الألماني.

وقرر نواب لجنة الميزانية بالبرلمان الألماني استئجار طائرات بدون طيار اسرائيلية من طراز (هيرون تي بي) مقابل مليار يورو تقريبا.

وبذلك سوف يحصل السلاح الجوي للمرة الأولى على طائرات مسيّرة يمكنها أيضا حمل أسلحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة