النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

نتنياهو يشيد بقرار البرلمان الألماني باستئجار طائرات مسيّرة اسرائيلية

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب - (د ب أ):

أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بقرار البرلمان الألماني "بوندستاج" باستئجار طائرات مسيّرة من إسرائيل.

وجاء في بيان نتنياهو الذي تم نشره في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء: "هذه الصفقة تعزز كثيرا الصناعات الحربية الإسرائيلية والاقتصاد الإسرائيلي".

وأضاف رئيس الحكومة الإسرائيلية في بيانه: "هذه الصفقة العملاقة هي بمثابة تعبير عن الشراكة الاستراتيجية بين ألمانيا وإسرائيل وهذا دليل على قدرة الصناعات الإسرائيلية على مساعدة دول مثل ألمانيا".

وأشار نتنياهو إلى أنه تحدث بهذا الشأن مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال لقاءاتهما السابقة بما فيها اللقاء الذي عقد الأسبوع الماضي.

وتوجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بالشكر لميركل على ما قامت به من أجل إبرام الصفقة.

يذكر أن الاتحاد المسيحي بزعامة ميركل والحزب الاشتراكي الديمقراطي المكونان للائتلاف الحاكم في ألمانيا قررا أمس الأربعاء في البرلمان الألماني تمهيد الطريق لاستئجار طائرات مسيّرة اسرائيلية لصالح الجيش الألماني.

وقرر نواب لجنة الميزانية بالبرلمان الألماني استئجار طائرات بدون طيار اسرائيلية من طراز (هيرون تي بي) مقابل مليار يورو تقريبا.

وبذلك سوف يحصل السلاح الجوي للمرة الأولى على طائرات مسيّرة يمكنها أيضا حمل أسلحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة