شاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيكالمشاركة في مناورات موسعة لحلف الأطلسي تكلف ألمانيا 90 مليون يوروتايوان تفتح تحقيقا في حادث قطار خلّف 18 قتيلاالصين تنتقد اعتزام الولايات المتحدة الانسحاب من معاهدة نووية مع روسياإعدام 3 سعوديين قتلوا خمسة هنود في المنطقة الشرقيةوزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بمتابعة الاستعدادات لموسم السيولأصالة : موقف جمعني بـ فاروق الفيشاوي كشف حنانه وخلقهعامل يقتل زوجته طرقًا بـ«شاكوش كبير».. تفاصيل جريمة بشعة بكفر الشيخوزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من سلطنة عمانالزراعة": فقدنا 299 ألف فدان والتعديات تجاوزت 160 ألفًا في 35 عامًاالسويدي: لم نحدد قيمة إنشاء محطة توليد الطاقة بتنزانيا حتى الآن

نتنياهو يشيد بقرار البرلمان الألماني باستئجار طائرات مسيّرة اسرائيلية

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب - (د ب أ):

أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بقرار البرلمان الألماني "بوندستاج" باستئجار طائرات مسيّرة من إسرائيل.

وجاء في بيان نتنياهو الذي تم نشره في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء: "هذه الصفقة تعزز كثيرا الصناعات الحربية الإسرائيلية والاقتصاد الإسرائيلي".

وأضاف رئيس الحكومة الإسرائيلية في بيانه: "هذه الصفقة العملاقة هي بمثابة تعبير عن الشراكة الاستراتيجية بين ألمانيا وإسرائيل وهذا دليل على قدرة الصناعات الإسرائيلية على مساعدة دول مثل ألمانيا".

وأشار نتنياهو إلى أنه تحدث بهذا الشأن مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال لقاءاتهما السابقة بما فيها اللقاء الذي عقد الأسبوع الماضي.

وتوجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بالشكر لميركل على ما قامت به من أجل إبرام الصفقة.

يذكر أن الاتحاد المسيحي بزعامة ميركل والحزب الاشتراكي الديمقراطي المكونان للائتلاف الحاكم في ألمانيا قررا أمس الأربعاء في البرلمان الألماني تمهيد الطريق لاستئجار طائرات مسيّرة اسرائيلية لصالح الجيش الألماني.

وقرر نواب لجنة الميزانية بالبرلمان الألماني استئجار طائرات بدون طيار اسرائيلية من طراز (هيرون تي بي) مقابل مليار يورو تقريبا.

وبذلك سوف يحصل السلاح الجوي للمرة الأولى على طائرات مسيّرة يمكنها أيضا حمل أسلحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة