صحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابان

بالصور- بهذه التصميمات تستوحي الفتاه المحجبة إطلالتها للعيد

   -  

كتبت- منة نافع:

ترغب الفتيات بالظهور في العيد، بإطلالات مختلفة، وجذابة، لقضاء أوقات سعيدة برفقة الأصدقاء والعائلة.

تواجه الفتيات المحجبات، صعوبة في اختيار الملابس، من حيث تنسيق الألوان، والتصميمات التي تناسب شكل جسدها.

ظهر موضة ارتداء البنطلونات المقلمة لصيف 2018، ويمكنك تنسيقها مع تيشيرت باللون الأبيض، أو قميص، مع حذاء كلاسيك، أو صندل لإطلالة كاجوال.

كما أن الفساتين المنقوشة بالورود، تتواجد بكثرة خلال هذا العام، كما أنها تناسب إطلالتك خاصة في فترة النهار، إضافة إلى الفساتين المقلمة بالطول باللون الأبيض، والأسود، المجسمة على الجسد.

أما عن التيشرتات، يمكنك ارتدائها مع "بليزر"، وتنسيق البنطلون الجينز مع ارتداء الحذاء ذات كعب عال.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز تصميمات موضة صيف عام 2018، التي تناسب المحجبات لتستوحي إطلالة العيد منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة