أغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

بالصور- بهذه التصميمات تستوحي الفتاه المحجبة إطلالتها للعيد

   -  

كتبت- منة نافع:

ترغب الفتيات بالظهور في العيد، بإطلالات مختلفة، وجذابة، لقضاء أوقات سعيدة برفقة الأصدقاء والعائلة.

تواجه الفتيات المحجبات، صعوبة في اختيار الملابس، من حيث تنسيق الألوان، والتصميمات التي تناسب شكل جسدها.

ظهر موضة ارتداء البنطلونات المقلمة لصيف 2018، ويمكنك تنسيقها مع تيشيرت باللون الأبيض، أو قميص، مع حذاء كلاسيك، أو صندل لإطلالة كاجوال.

كما أن الفساتين المنقوشة بالورود، تتواجد بكثرة خلال هذا العام، كما أنها تناسب إطلالتك خاصة في فترة النهار، إضافة إلى الفساتين المقلمة بالطول باللون الأبيض، والأسود، المجسمة على الجسد.

أما عن التيشرتات، يمكنك ارتدائها مع "بليزر"، وتنسيق البنطلون الجينز مع ارتداء الحذاء ذات كعب عال.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز تصميمات موضة صيف عام 2018، التي تناسب المحجبات لتستوحي إطلالة العيد منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة