النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

بالصور- بهذه التصميمات تستوحي الفتاه المحجبة إطلالتها للعيد

   -  

كتبت- منة نافع:

ترغب الفتيات بالظهور في العيد، بإطلالات مختلفة، وجذابة، لقضاء أوقات سعيدة برفقة الأصدقاء والعائلة.

تواجه الفتيات المحجبات، صعوبة في اختيار الملابس، من حيث تنسيق الألوان، والتصميمات التي تناسب شكل جسدها.

ظهر موضة ارتداء البنطلونات المقلمة لصيف 2018، ويمكنك تنسيقها مع تيشيرت باللون الأبيض، أو قميص، مع حذاء كلاسيك، أو صندل لإطلالة كاجوال.

كما أن الفساتين المنقوشة بالورود، تتواجد بكثرة خلال هذا العام، كما أنها تناسب إطلالتك خاصة في فترة النهار، إضافة إلى الفساتين المقلمة بالطول باللون الأبيض، والأسود، المجسمة على الجسد.

أما عن التيشرتات، يمكنك ارتدائها مع "بليزر"، وتنسيق البنطلون الجينز مع ارتداء الحذاء ذات كعب عال.

وفي هذا الألبوم، يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز تصميمات موضة صيف عام 2018، التي تناسب المحجبات لتستوحي إطلالة العيد منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة