حملة موسعة على محلات الجزارة واللحوم بقليوب .. صورضبط 4 عاطلين سكبوا الماء المغلى على شاب فى مشاجرة بقليوبصحة أسوان تحقق فى واقعة جلسة غسيل كلوي لمصاب بالإيدزضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقليوبإيقاف 10 مراكب نهرية عن العمل لمخالفتها التراخيص بالقناطرأمين القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين يعزي في وفاة مطران المنياضبط ٢٤ ألف صاروخ ألعاب نارية بحوزة عامل قبل بيعها بالمنياالخشت: الدولة حريصة على التواصل مع الشباب من خلال المؤتمرات.. فيديوغدًا.. مجازر القاهرة والجيزة تفتح أبوابها مجانا لذبح أضاحى المواطنينمحافظ أسيوط يهنئ الأقباط بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور)ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورة مع زوجهااليوم إجازة بالبنوك العاملة فى مصر بمناسبة وقفة عيد الأضحى المباركمحافظ دمياط: تعاقدنا مع شركة إنقاذ بحري حرصا على سلامة المواطنينإنشاء قناة تليفزيونية لجامعة سوهاجمحافظ بني سويف: منظومة جديدة لمعالجة الصرف تعتمد على مكونات محليةالعناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيتأسباب خمول الجسم وطرق علاجه.. مرض القلب وتصلب الشرايين أهمهادار العين تصدر كتاب "التفرد والنرجسية" لـ ماريو جاكوب.. قريبامباحث الأموال العامة تتحرى عن نشاط عامل فى تجارة العملة بالقاهرةجهاد جريشة حكما لمباراة جزر القمر والكاميرون

محمد شاهين ينتقم لوالده فى الحلقة الـ 29 من مليكة

-  
لقطة من مسلسل مليكة

لميس محمد

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "مليكة" العديد من الأحداث الهامة، والتي بدأت بإخبار دينا الشربينى "مليكة" بنتيجة تحليل الـ DNA الذى قامت به، وحقيقة أنها آية، وهو ما أبلغت به ميرفت "صفاء الطوخى"، بعد أن قامت ميرفت بإخبار شريف "عمر السعيد" ومليكة عن القبض على والدهم أكرم " ياسر على ماهر".

وجمع باسل "أحمد العوضى" المعلومات التي تدين دكتور سعيد "محمد شاهين" ليتمكن من الذهاب والقبض عليه، خاصة مع تأكده باحتجازه لـ بشير "رامز أمير" و شكرى "كريم خالد عبدالخالق".

ثم انتقلت الأحداث إلى مكتب دكتور سعيد لتكشف الأحداث عن اختطافه بشير وشكرى ووضعهم في غرفة مخبأة في مكتبه، وبدأ سعيد بسرد القصة التي بدأت معه منذ كان 10 سنوات أثناء عمل والده عند أكرم، والذى اكتشف الأعمال المشبوه التي يقوم بها مما دفع أكرم إلى صفع والد سعيد "بالقلم" ليموت متأثرا بما حدث له في صباح اليوم التالى، ولذلك قرر سعيد أن يكرس حياته للانتقام من هذه العائلة.

وأخبر بشير أنه قتل ماجدة "رشا سامى" بعد أن دخلت الغرفة التي يجلسون فيها، ومن ثم حقن بشير بمخدر ليضعه فيها، ومن ثم وضع الضابط شكرى بعد أن أتى له ليسأله عن ملف مليكة مما أدى إلى اختطافه هو الاخر وتخديره.

ووصلت مليكة إلى مكتب سعيد والذى شعر بوجودها أثناء رحيلها، مما جعله يحتجزها هي الأخرى، وأخبرته بأنها تعرف أنه قام بتزوير نتيجة تحليل الـ DNA، وأنها مليكة وليست آيه، لتنتهى أحداث الحلقة مع صوت إطلاق رصاصة من المسدس الذى كان يحمله سعيد، أثناء صعود باسل وقوته إلى العقار.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.



مليكة
مليكة
مليكة
مليكة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة