مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية

محمد شاهين ينتقم لوالده فى الحلقة الـ 29 من مليكة

-  
لقطة من مسلسل مليكة

لميس محمد

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "مليكة" العديد من الأحداث الهامة، والتي بدأت بإخبار دينا الشربينى "مليكة" بنتيجة تحليل الـ DNA الذى قامت به، وحقيقة أنها آية، وهو ما أبلغت به ميرفت "صفاء الطوخى"، بعد أن قامت ميرفت بإخبار شريف "عمر السعيد" ومليكة عن القبض على والدهم أكرم " ياسر على ماهر".

وجمع باسل "أحمد العوضى" المعلومات التي تدين دكتور سعيد "محمد شاهين" ليتمكن من الذهاب والقبض عليه، خاصة مع تأكده باحتجازه لـ بشير "رامز أمير" و شكرى "كريم خالد عبدالخالق".

ثم انتقلت الأحداث إلى مكتب دكتور سعيد لتكشف الأحداث عن اختطافه بشير وشكرى ووضعهم في غرفة مخبأة في مكتبه، وبدأ سعيد بسرد القصة التي بدأت معه منذ كان 10 سنوات أثناء عمل والده عند أكرم، والذى اكتشف الأعمال المشبوه التي يقوم بها مما دفع أكرم إلى صفع والد سعيد "بالقلم" ليموت متأثرا بما حدث له في صباح اليوم التالى، ولذلك قرر سعيد أن يكرس حياته للانتقام من هذه العائلة.

وأخبر بشير أنه قتل ماجدة "رشا سامى" بعد أن دخلت الغرفة التي يجلسون فيها، ومن ثم حقن بشير بمخدر ليضعه فيها، ومن ثم وضع الضابط شكرى بعد أن أتى له ليسأله عن ملف مليكة مما أدى إلى اختطافه هو الاخر وتخديره.

ووصلت مليكة إلى مكتب سعيد والذى شعر بوجودها أثناء رحيلها، مما جعله يحتجزها هي الأخرى، وأخبرته بأنها تعرف أنه قام بتزوير نتيجة تحليل الـ DNA، وأنها مليكة وليست آيه، لتنتهى أحداث الحلقة مع صوت إطلاق رصاصة من المسدس الذى كان يحمله سعيد، أثناء صعود باسل وقوته إلى العقار.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.



مليكة
مليكة
مليكة
مليكة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة