تسمم أسرة كاملة بينهم 5 أطفال بسبب وجبة سمك بالمنياالتحفظ على سيارة أجرة تخالف التسعيرة بالدقهلية (صور)إصابة 6 في مشاجرة بمركز ببا ببني سويفمصرع شخص وإصابة 13 في انقلاب «ميكروباص» شرق مطروحتسمم 29 من عائلة واحدة لتناولهم سمكا فاسدا في الدقهلية (صور)«مرور الإسماعيلية» تضع ملصقات للتعريفة الجديدة على سيارات الأجرةاعرف جسمك.. الغدة الدرقية فراشة تعمل على إفراز الهرمونات بالجسم«عبد العال» يشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للبرلمان الدوليباحث مقرب من الإخوان يزعم: ضياع الخلافة سبب هزيمة الإسلامييننائب دعم مصر: دعوى قضائية تطالب قطر بـ150 مليون دولار لدعمها الإرهابفرجاني يتعادل لتونس أمام إنجلترا بأول هدف عربي في مونديال روسيا .. فيديو وصورلاعبو جيل 90 من روسيا: قادرون على الفوز والتأهل للدور الثاني للمونديالعنتر يغيب عن تدريبات الزمالك لظروف أسريةمنتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة روسيا ..صورتونس وانجلترا .. تعادل إيجابي 1/ 1 فى الشوط الأول.. فيديو وصورمورينيو يحذر روسيا من صلاح: «يشكل الفارق» (فيديو)بـ250 جنيها.. تفاصيل الورش الفنية للأطفال في دار الأوبرامحافظ الإسماعيلية يتابع انتظام حركة مواقف السيارات ومحطات الوقودرئيس مدينة الإسماعيلية: حصر 371 حالة تعدي جديدة وإزالة 260 حالة منهارئيس وزراء إيطاليا يدعو أوروبا لمواصلة الجهود من أجل استقرار ليبيا

اقلاع طائرتين الي روسيا لمؤازرة المنتخب امام الأورجواي

   -  

اقلعت من مطار القاهرة الدولي اليوم الخميس ، رحلتين شارتر الي روسيا نظمتهما شركة مصر للطيران ، لنقل حوالي 400 مشجعا مصريا للمنتخب القومي ، لمؤازرته في بداية مشواره بكأس العالم امام منتخب الأورجواي ، وتقام المباراة عصر غد الجمعة ضمن مباريات المجموعة الأولي ، كما تقلع رحلتين عصر اليوم الي روسيا .

قامت سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة الي روسيا بمبني الركاب رقم “2″ ، وتم انهاء اجراءات سفرهم علي الرحلات التي اقلعت في مواعيد مختلفة ابتداء من صباح اليوم الخميس ، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 الاف مشجع علي 19 رحلة شارتر ، بالاضافة الي الرحلات الاساسية .

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة