"الأوقاف" تعقد دورة حول فقه الحج للأئمة المرافقين للحجاجمحافظ القاهرة: 3 لجان لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرةمباشر.. تونس 1-1 إنجلترا.. ساسي يسجل التعادل لنسور قرطاجصورة.. انتهاء أزمة مجدي عبد الغني مع اتحاد الكرةمران الزمالك.. ظهور كابوريا وكاسونجو.. وغياب 7 لاعبينهل "فيجو" مغني المهرجانات صاحب شعار مصر في كأس العالم؟19 ألف طالب يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في كفر الشيخ.. غدا«الأعلى للإعلام»: لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفالعسيلي و«سبايسي ميكس» يتألقان في حفل العيد بـ6 أكتوبر (صور)شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية بصحبة حسام حبيبالجماهير المصرية بروسيا تهتف لحسن الرداد فور وصوله من القاهرةبدء عزاء ماهر عصام في الحامدية الشاذلية بالمهندسين (صور)عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في روسياسليمان عيد والأب بطرس دانيال أول حضور عزاء ماهر عصامتسمم أسرة كاملة بينهم 5 أطفال بسبب وجبة سمك بالمنياالتحفظ على سيارة أجرة تخالف التسعيرة بالدقهلية (صور)إصابة 6 في مشاجرة بمركز ببا ببني سويفمصرع شخص وإصابة 13 في انقلاب «ميكروباص» شرق مطروحتسمم 29 من عائلة واحدة لتناولهم سمكا فاسدا في الدقهلية (صور)«مرور الإسماعيلية» تضع ملصقات للتعريفة الجديدة على سيارات الأجرة

مصر للطيران تسير 14 رحلة جوية لإعادة 2685 معتمرا

   -  

يصل مطار القاهرة الدولي على مدار اليوم الخميس، 14 رحلة جوية تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران من مطاري جدة والمدينة، لعودة 2685 معتمرين بعد أداء مناسك عمرة شهر رمضان، وذلك ضمن رحلات العودة للمعتمرين.

قال مصدر بالمطار أن مبنى الرحلات الموسمية المخصصة لرحلات مصر للطيران سوف يُستقبل 9 رحلات من مطار جدة ، على متنها 1677 معتمرا ، و5 رحلات من المدينة المنورة على متنها 1008 ، بإجمالي 2598 معتمرين.
وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران تمكنت من نقل ما يقرب من 45 ألف معتمر إلى مطاري جدة والمدينة المنورة على متن 450 رحلة جوية في مرحلة الذهاب.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة