الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت

حبس عاطل قبل ترويجه 29 ألف علبة ترامادول ليلة العيد بالمرج 4 أيام

-  
حبس-أرشيفية

كتب أحمد حسنى
أمر نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد،  حبس المتهم "م.ن" عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازته 29 ألف علبة و300 قرص من مخدر الترامادول بقصد الإتجار.

وكانت قوة من مباحث شرطة المرج برئاسة النقيب إسلام شعبان معاون مباحث المرج، قد تمكنت من القبض على متهم من منزله بعد إجراء التحريات، التى أكدت مزاولة المتهم نشاطا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة قسم شرطة المرج، وبتفتيشه تم ضبط 29 ألف علبة و300 قرص من مخدر الترامادول قبل توزيعهم ليلة العيد. 

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار ومتحصلات تجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة