الطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»

حبس مدير قطاع الرقابة بالبنك المركزى بالإسكندرية وصاحب شركة صرافة بتهمة الرشوة

-  
حبس-أرشيفية

كتب محمد إبراهيم

أمرت نيابة سيدى جابر حبس جميع المتهمين فى القضية رقم 13754 لسنة 2018  والمتهم فيها كل من  " عزت .ف " مدير قطاع الرقابة والإشراف بالبنك المركزى فرع الإسكندرية  و "سامى .ح " صاحب شركة صرافة 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب ضبطهم فى بتهمة الرشوة .

وقرر وكيل نيابة سيدى جابر المستشار عمر الزغارى، ترحيل المتهمين إلى محبسهم على أن يتم تجديد حبسهم فى المعاد القانونى لهم، وذلك عقب مواجهة المتهمين بالتسجيلات المصورة بالصوت والصورة، أثناء تسليم صاحب شركة الصرافة ملبغا كبيرا لمدير قطاع الرقابة والإشراف بالبنك المركزى.

كانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض مساء الثلاثاء الماضى، على مدير قطاع الرقابة والإشراف بالبنك المركزى المشرف على النقد الأجنبى وشركات الصرافة، وذلك عقب تقاضيه مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب إحدى شركات الصرافة الخاصة، مقابل تغاضيه عن مخالفات الشركة واتجارها فى العملات الأجنبية خارج القنوات الشرعية، وكذا إخلاله بواجبات وظيفته بإفشاء مواعيد التفتيش المزمع تنفيذها على الشركة بمعرفة مراقبى البنك لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة