"رومانسية" زين مالك وجى جى حديد تحصد 4.8 مليون likes خلال 10 ساعات فقط29 أكتوبر..مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائىأمين "الأعلى للآثار": تعامد الشمس على رمسيس الثانى حضره ممثلون لـ 16 دولةيشمل السايس وبائع المناديل.. مشروع قانون بالبرلمان لمنع التسول"النواب" يبدأ مناقشة مشروع "إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ"اليوم.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية"الطرق والكباري": حملات إزالة مكثفة على "الدائري"المتحدث العسكري ينشر فيديو للتدريبات المصرية الروسية "حماة الصداقة 3"رئيس "النواب" ينتقد تدني تمثيل الحكومة بجلسات البرلمان4 وزراء في احتفالات قصور الثقافة بعيد ميلاد رمسيسندوة حول أعمال "أبو الكاريكاتير المصري" في جاليري "خان المغربي"هاميلتون على أعتاب التتويج ببطولة العالم لـ"فورمولا-1" في المكسيكيوسف: الأهلي لا يخشى النجيل الصناعي ضد وفاق سطيف.. تركيزنا على النهائيشاهد.. "وجوه سورية على أرض مصرية"البرلمان يناقش مشروع قانون "دعم المبتكرين والنوابغ"وزير الخارجية اللبناني يتوجه إلى القاهرةالسيسي يتسلم أوراق 21 سفيرا جديدا ويؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقاتوزير التموين يصل إلى البحيرة لوضع حجر أساس المنطقة اللوجستية بدمنهورفتح مدرسة للتعليم الفني على مائدة مناقشات جامعة سوهاجمحافظ القليوبية يصدر كتابًا دوريًا لرؤساء المدن والأحياء

مديرية أمن الجيزة تنتهى من خطة تأمين احتفالات عيد الفطر

-  
تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

عقد اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إجتماعا ضم مساعديه وعددا من القيادات الأمنية، لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الأمنية الخاصة بتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر غدا الجمعة.

وشملت الخطة نشر أكمنة أمنية بأنحاء المحافظة، خاصة بالميادين والشوارع الرئيسية، مع توزيع أقوال أمنية ثابتة ومتحركة، خاصة فى الأماكن التى يتردد عليها المواطنين للاحتفال، مثل الحدائق والمتنزهات النيلية.

كما تضمنت الخطة تكثيف التواجد الأمنى بمحيط حديقة الحيوان، باعتبارها أحد المزارات التى تشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين، بالإضافة إلى تنسيق الأكمنة الثابتة وغرفة العمليات بقوات الإنتشار السريع، استعدادا للاستجابة السريعة لأى بلاغات طارئة.

واعتمدت الخطة أيضا على نشر ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة بالحدائق والمتنزهات للتصدى لأى محاولة للتحرش، وضبط المتحرشين بالفتيات، بالإضافة إلى التصدى لأى أعمال مخالفة للقانون، وتكثيف التواجد الأمنى بمحيط المنشات الهامة والحيوية بأنحاء المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة