سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاج

مديرية أمن الجيزة تنتهى من خطة تأمين احتفالات عيد الفطر

-  
تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

عقد اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إجتماعا ضم مساعديه وعددا من القيادات الأمنية، لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الأمنية الخاصة بتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر غدا الجمعة.

وشملت الخطة نشر أكمنة أمنية بأنحاء المحافظة، خاصة بالميادين والشوارع الرئيسية، مع توزيع أقوال أمنية ثابتة ومتحركة، خاصة فى الأماكن التى يتردد عليها المواطنين للاحتفال، مثل الحدائق والمتنزهات النيلية.

كما تضمنت الخطة تكثيف التواجد الأمنى بمحيط حديقة الحيوان، باعتبارها أحد المزارات التى تشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين، بالإضافة إلى تنسيق الأكمنة الثابتة وغرفة العمليات بقوات الإنتشار السريع، استعدادا للاستجابة السريعة لأى بلاغات طارئة.

واعتمدت الخطة أيضا على نشر ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة بالحدائق والمتنزهات للتصدى لأى محاولة للتحرش، وضبط المتحرشين بالفتيات، بالإضافة إلى التصدى لأى أعمال مخالفة للقانون، وتكثيف التواجد الأمنى بمحيط المنشات الهامة والحيوية بأنحاء المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة