طلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكوميأغلقت المدارس وشلّت النقل.. عاصفة شتوية تضرب شمال اليابان

القبض على فنى لسرقته أدوات من شركة الغاز محل عمله فى شبرا الخيمة

-  
فنى المتهم بسرقة شركة الغار فى شبرا

إبراهيم أحمد – أحمد حربى

ألقت مباحث قسم شرطة الأزبكية، القبض على فنى فى شركة الغاز، قام بسرقة بعض المحابس والأدوات من الشركة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام العتلة الحديدية.

أثناء مرور الملازم أول إسلام هشام السماحى، الضابط بمباحث قسم شرطة الأزبكية وبصحبته القوة المرافقة بشارع الجمهورية، تمكن من ضبط "محمد.ع.ا.ع."  32 سنة فنى بشركة غاز مصر بشبرا الخيمة، حال استقلاله السيارة رقم "ن أ ى 781" ملك أحد أصدقائه محمل عليها 8 كراتين بداخلهم محابس غاز، وكرتونة صغيرة الحجم بداخلها دفاتر مدون عليها غاز مصر ، 3 كرتونة بداخلهم محابس خاصة بوصلات الغاز، 24 علبة معجون خاصة بالغاز ، كيس بلاستيك بداخله كمية من مواسير الغاز، كيس بلاستيك بداخله جلب حديد،  139 خرطوم توصيلات غاز، وعتلة حديدية.

وبمناقشته اعترف بسرقتها من داخل مخزن الشركة عمله بأسلوب "كسر الباب" باستخدام العتلة الحديدية المضبوطة بحوزته، وأضاف أنه كان فى سبيله لبيع المضبوطات حيازته لأحد المحال التجارية بشارع الجمهورية. تحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة