محافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهليطارق فهمي: كلمة الرئيس بالأمم المتحدة محاضرة في العلاقات الدولية

«الآثار»: تسجيل «قصر الاتحادية» في عداد الآثار الإسلامية والقبطية

   -  
وزير الآثار خالد العناني

أصدر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، قرارًا برقم 420 لسنة 2018، بتسجيل قصر الاتحادية فندق هيلوبوليس بلاس البالغ مساحته 20 فدانًا، والكائن بحي مصر الجديدة، محافظة القاهرة، في عداد الآثار الإسلامية والقبطية.

القرار الذي أصدره العناني ، بتاريخ 8 نوفمبر 2017، ونشرته الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، اليوم الخميس، صدر مستندا إلى قانون حماية الآثار رقم 117 لسنة 1983 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، وقرار رئيس الجمهورية رقم 82 لسنة 1994 بإنشاء المجلس الأعلى للآثار، كما استند إلى موافقة اللجنة الدائمة للآثار الإسلامية والقبطية بجلستها المنعقدة في 6 أغسطس 2012، وعلى موافقة المجلس الأعلى للآثار بجلسته المنعقدة في 14 يناير 2013.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة