الأرصاد: حالة طقس السبت 18 أغسطس.. العظمى بالقاهرة 35 درجة"هيبرة على الطريق".. شاهد بدرية طلبة ترقص على مهرجان "أنا جدع"صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجي

انتخاب مصر لعضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة

   -  
الأمم المتحدة

قال السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، بإنه تم انتخاب مصر لعضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة عن الأعوام 2019/2022، حيث جاءت ضمن الدول الحائزة على أعلى أصوات التأييد بـ178 صوتًا.

وأضاف إدريس، أنه تم ترشيح مصر لهذا المقعد كممثل لإقليم شمال أفريقيا في إطار المجموعة الأفريقية، وذلك خلال الانتخابات التي جرت يوم 13 يونيو الجاري بالجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأوضح إدريس، أن المجلس الاقتصادي والاجتماعي هو الجهاز الأممي المسؤول عن صنع السياسات التنموية على الصعيد الدولي، وأن هذا الانتخاب يتواكب مع رئاسة مصر لمجموعة الـ77 + الصين خلال عام 2018.

وأكد، حرص مصر خلال عضويتها على تكثيف جهودها في إطار المنظومة الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة وتعظيم إنجازاتها الوطنية والإقليمية والدولية في هذا الإطار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة