مورينيو يحذر روسيا من صلاح: «يشكل الفارق» (فيديو)بـ250 جنيها.. تفاصيل الورش الفنية للأطفال في دار الأوبرامحافظ الإسماعيلية يتابع انتظام حركة مواقف السيارات ومحطات الوقودرئيس مدينة الإسماعيلية: حصر 371 حالة تعدي جديدة وإزالة 260 حالة منهارئيس وزراء إيطاليا يدعو أوروبا لمواصلة الجهود من أجل استقرار ليبيابدء حفل عمر خيرت على مسرح "مارينسكى" فى روسيا بالسلام الوطنىشاهد.. الأجواء فى مقر حفل محمد حماقى لدعم الفراعنة فى روسياكريم فهمى ينفى زيارته للمنتخب فى روسيا: عايز أشوفهم فى الملعب بسبوسى تنشر صورة لها مع ليلى علوى وحسن الرداد وأشرف زكى قبل حضور حفل عمر خيرتغياب دونجا وحفني وعبدالعزيز عن مران الزمالك بإذن الجهاز الفنياليوم.. معروف يوسف يعود من بلاده للانضمام لمعسكر الزمالكمران الزمالك.. برنامج علاجي خاص لمصطفى محمد وفتحيغدا...وزير الرياضة يلتقي بأعضاء اللجنة الأولمبية المصرية ومجلسي الأهلي والزمالكمباشر - تونس (0)-(1) إنجلترا.. القائم يمنع الأسود من هدف ثاني والمباراة تشتعلمران الزمالك – انتظام كابوريا وكاسونجو وغياب حفني.. ومدرب الأحمال يبدأ عملهبالفيديو - تونس تسجل أول هدف عربي وإفريقي بكأس العالم في شباك إنجلترابالصور| محافظ كفر الشيخ يوقف 3 سيارات مخالفة للتعريفة بموقف بلطيم"الأعلى للإعلام": تجاوزات في عدة برامج بـ"ltc" تسيء للعلاقات العربية"الصحة العالمية": 23 وفاة بفيروس "كورونا" في السعودية خلال 4 أشهرصور وفيديو.. فنانو مصر يتلاحمون مع الجماهير لمؤازرة المنتخب قبل مواجهة روسيا

انتخاب مصر لعضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة

   -  
الأمم المتحدة

قال السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، بإنه تم انتخاب مصر لعضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة عن الأعوام 2019/2022، حيث جاءت ضمن الدول الحائزة على أعلى أصوات التأييد بـ178 صوتًا.

وأضاف إدريس، أنه تم ترشيح مصر لهذا المقعد كممثل لإقليم شمال أفريقيا في إطار المجموعة الأفريقية، وذلك خلال الانتخابات التي جرت يوم 13 يونيو الجاري بالجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأوضح إدريس، أن المجلس الاقتصادي والاجتماعي هو الجهاز الأممي المسؤول عن صنع السياسات التنموية على الصعيد الدولي، وأن هذا الانتخاب يتواكب مع رئاسة مصر لمجموعة الـ77 + الصين خلال عام 2018.

وأكد، حرص مصر خلال عضويتها على تكثيف جهودها في إطار المنظومة الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة وتعظيم إنجازاتها الوطنية والإقليمية والدولية في هذا الإطار.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة