الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت

صور.. سكرتير عام المنوفية يسلم كرسى كهربى لأحد الحالات الإنسانية

   -  
تسليم الكرسى الكهربائى

المنوفية _ محمد فتحى

فى لفتة إنسانية قام الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بتسليم كرسى كهربى للمواطن عبد الله عطية عبد الجيد 20 عام كونه أحد الحالات الإنسانية المستحقة والمقيم بقرية كفر طنبدى مركز شبين الكوم .

وأكد السكرتير العام على أنه تم  توفير الإعتماد المالى اللازم لشراء الكرسى المتحرك من حساب صندوق الكوارث بالمحافظة نظرا للحالة الصحية له وتيسيرا عليه وتسهيلا لحركته لتلقى العلاج للتعجيل بشفائه بإذن الله .

ومن جانبه أعرب عطية عبد الجيد والده عن شكره وإمتنانه للأجهزة التنفيذية بالمحافظة على توفير الكرسى المتحرك لنجله مما يسهل من حركته وإنتقاله وتلقيه العلاج، مشيرا إلى أن نجله قد تعرض لحادث أليم أدى إلى إصابته بكسر فى فقرات العمود الفقرى وكدمة فى النخاع الشوكى.



تسليم كرسى كهربائى (1)
تسليم كرسى كهربائى (2)
تسليم كرسى كهربائى (3)
تسليم كرسى كهربائى (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة