مصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّةنسرين أمين تنعي أحمد عبد الوارث

فى عيد ميلاده.. ماذا قدم محمد صلاح فى المستطيل الأخضر قبل محطة ليفربول؟

   -  
محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الانجليزي

كتبت لبنى عبد الله

يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، بعيد ميلاده الـ26 غداً، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

ويختصر الكثيرون رحلة إنجازات بيكاسو الكرة المصرية فى وجوده بناديه الحالى ليفربول بعد حصده عددا هائلا من الجوائز الفردية مع الريدز، إلا أن كل الدلائل تؤكد أن الفرعون المصرى يملك مشواراً مميزاً فى المستطيل حتى قبل الانتقال للنادى الإنجليزى ونستعرضهه بالتفاصيل فى السطور التالية..

مشوار محمد صلاح مع كرة القدم

بدأ محمد صلاح مشواره مع المقاولون العرب، قبل أن ينتقل فى صيف 2012 إلى نادى بازل السويسرى، وقدم "الفرعون المصرى" مستويات رائعة مع بازل، وحصد معه لقب الدورى السويسرى "مرتين".

ماذا فعل محمد صلاح مع بازل السويسرى؟

خاض محمد صلاح 47 مباراة مع بازل فى الدورى السويسرى سجل خلالها 9 أهداف ونجح فى صناعة مثلها، فيما خاض 6 مباريات فى بطولة كأس سويسرا سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين

محمد صلاح ينضم لصفوف تشيلسى يناير 2014

نجح محمد صلاح فى لفت أنظار مسئولى نادى تشيلسى الإنجليزى لينضم إلى صفوفه فى يناير 2014 تحت قيادة المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو، ولم يشارك محمد صلاح فى مباريات الفريق اللندنى بصفة منتظمة، وكان أسيراً على مقاعد البدلاء فى الكثير من اللقاءات.

محمد صلاح يشارك فى 13 مباراة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح شارك فى 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" سجل خلالها "هدفين"، كما شارك فى مباراتين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ومثلهما فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان".

فيورنتينا طوق النجاة لمحمد صلاح من جحيم تشيلسى

كان نادى فيورنتينا الإيطالى بمثابة "طوق نجاة" لمحمد صلاح للهروب من جحيم تشيلسى، بعدما انضم لصفوفه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، فى فبراير 2015، وقدم "ميسي مصر" مستويات مميزة مع الفيولا، قبل أن ينتقل إلى مواطنه روما خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

محمد صلاح مع روما

انضم محمد صلاح لصفوف روما الإيطالى صيف 2015، على سبيل الإعارة من ناديه الأصلى تشيلسى الإنجليزي، ليشارك مع الذئاب فى 42 مباراة بالموسم قبل الماضي، سجل خلالها 15 هدفا منها 14 هدفا فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، ليتوج بلقب هداف الفريق بتلك المسابقة.

واصل محمد صلاح مسيرته مع روما لموسم آخر، بعدما قرر نادي العاصمة الايطالية التعاقد مع "الفرعون المصري" على سبيل البيع النهائي في صيف 2016.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة