عاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسيشاهد.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي عن طريق إيوبيغلق منفذ طابا البرى بمناسبة عيد الأضحى ..الاثنينشاهد.. منة حسين فهمي في حفل زفافها بالساحل الشماليشريف حمدي يطرح بلاها سيرة في عيد الأضحىجنوب السودان تعلن بدء اختبارات ضخ النفط نهاية الشهر الجاريس و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تاتو الحواجب أو الـ "Microblading"مدرب الإسماعيلي: قدمنا مباراة للنسيان أمام الاتحاد السكندري

نفاد تذاكر مباراة مصر وأوروجواى بسبب محمد صلاح

   -  
منتخب مصر

كتب حاتم رضا

نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وأوروجواى، المقرر إقامتها غدا الجمعة، باستاد ايكاترنبرج قبل 24 ساعة على اللقاء المرتقب، نظرا للإقبال الكبير الذى شهدته من الجاليات المصرية والعربية بجانب الجماهير الروسية لمشاهدة نجوم المنتخب المصرى وعلى رأسهم محمد صلاح.

ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج خلال مباريات كأس العالم، وسيتقلص عدد المقاعد إلى 23 ألفا عقب نهاية المونديال وفقا لمخطط روسيا بنقل بعض المقاعد إلى ملعب آخر من أجل تطويره.

جدير بالذكر أن ملعب "ايكترنبرج" سيستضيف 4 مباريات فى الدور الأول من البطولة، سيكون المنتخب المصرى أول من يخوض عليه مباراة مع أوروجواى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة