التحقيقات في إطلاق 3 عاطلين الرصاص على كمين بأبو النمرس: "مخمورين"أبرزها "ضحية التختة وعريس حرامي ومؤبد بديع".. نشرة الحوادث المسائية ليوم الأحدبالفيديو- توفيق عكاشة يوجه رسائل لـ"بكري وعلاء عابد ومرتضي منصور"في لفتة انسانية.. جامعة القاهرة تتدخل لحل أزمة طالبين مصابين بالسرطان والقلبأمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديع

مرسوم ملكي أردني بتشكيل الحكومة الجديدة من 28 وزيرًا

   -  
أصدر العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة من 28 وزيرًا، وذلك حسبما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز" فى نبأ مهم وعاجل لها.

وكان العاهل الأردنى قد أصدر مرسوما ملكيا بالموافقة على قبول استقالة وزير الدولة لشئون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح صالح حمد العبادى، ووزراء المياه والرى الدكتور حازم كمال الناصر، والداخلية غالب سلامة صالح الزعبى، والعمل على ظاهر الغزاوى، والبيئة الدكتور ياسين مهيب الخياط، والأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات، والشباب حديثة جمال حديثة الخريشه، ووزير الدولة للشئون القانونية الدكتور بشر هانى الخصاونة.

وواصل رئيس الوزراء الأردني المكلف عمر الرزاز مشاوراته لاختيار فريقه الوزاري لتنفيذ ما جاء بكتاب الكتاب السامي الذي يعتبر خريطة طريق لمرحلة جديدة في حياة الأردنيين.

ورشحت معلومات أن الرئيس المكلف سيحتفظ بوزراء الخارجية والداخلية والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والعمل والسياحة والزراعة في الحكومة السابقة، كما لاحظ المراقبون استمرار نشاط هؤلاء الوزراء، خاصة وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي سيلتقي اليوم الأحد المسؤولة عن الشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغريني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة