فيديو.. عروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةفيديو معلوماتى.. أهم 6 قرارات لمنظمة الصحة العالميةبدء حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيفيديو.. بدء الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالسلام الوطنىالفلاحين تطالب بسعر موحد للرمانالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحى

مرسوم ملكي أردني بتشكيل الحكومة الجديدة من 28 وزيرًا

   -  
أصدر العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة من 28 وزيرًا، وذلك حسبما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز" فى نبأ مهم وعاجل لها.

وكان العاهل الأردنى قد أصدر مرسوما ملكيا بالموافقة على قبول استقالة وزير الدولة لشئون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح صالح حمد العبادى، ووزراء المياه والرى الدكتور حازم كمال الناصر، والداخلية غالب سلامة صالح الزعبى، والعمل على ظاهر الغزاوى، والبيئة الدكتور ياسين مهيب الخياط، والأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات، والشباب حديثة جمال حديثة الخريشه، ووزير الدولة للشئون القانونية الدكتور بشر هانى الخصاونة.

وواصل رئيس الوزراء الأردني المكلف عمر الرزاز مشاوراته لاختيار فريقه الوزاري لتنفيذ ما جاء بكتاب الكتاب السامي الذي يعتبر خريطة طريق لمرحلة جديدة في حياة الأردنيين.

ورشحت معلومات أن الرئيس المكلف سيحتفظ بوزراء الخارجية والداخلية والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والعمل والسياحة والزراعة في الحكومة السابقة، كما لاحظ المراقبون استمرار نشاط هؤلاء الوزراء، خاصة وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي سيلتقي اليوم الأحد المسؤولة عن الشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغريني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة