أوباما يدين سياسات ترامب تجاه أسر اللاجئين في يومهم العالميممثل أمريكي يؤكد خطبته للمغنية أريانا جرانديأرقام قياسية تنتظر المنتخب الوطنى فى مباراة السعودية4 قياديين خرجوا من الأحزاب السياسية بعد المشاركة في تأسيسهاأمير كرارة: مفيش حاجة اسمها ممثل رقم 1 ..فيديومن صفاته اعرف أكتر وظيفة مناسبة لبرج الجوزاءصور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرة

الأرصاد: مفاجأة فى طقس أول وثانى أيام العيد

   -  
الطقس - أرشيفية
قالت الدكتورة إيمان شاكر خبيرة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس يومي الجمعة والسبت أول وثاني أيام عيد الفطر سيكونان شديدي الحرارة عن المعدلات الطبيعية بما يتراوح من 4 لـ 6 درجات مئوية.

وأوضحت "شاكر"، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن الموجة ستبلغ ذروتها فى أول وثانى أيام العيد وستبدأ فى الانكسار بداية من يوم الأحد المقبل لتعاود معدلاتها الطبيعية لهذا العام.

وتابعت "خبيرة الأرصاد الجوية"، أن الطقس سيكون شديد الحرارة على الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري يومى السبت والأحد بين 39- 42 والأحد والإثنين ما بين 35 -37 درجة مئوية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة