«سي إن إن» تعرض تجربة الدعاية لمصر في كأس العالم (فيديو وصور)هشام يكن: التركيز هو ما ينقص لاعبي المنتخب المصري..فيديوتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم"الديسباسيتو فى تونس".. لويس فونسى مفاجأة مهرجان قرطاج الدولىمرتضى منصور يسخر من شيكابالا: «أنت هتختم معانا في مارينا» (فيديو)أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب (فيديو)برلماني: الطبقة المتوسطة تتحمل نتائج الإصلاح الاقتصادي (فيديو)الوادي الجديد تشارك في احتفالية اليوم العالمي للبيئة بالقاهرةاتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولاراتاليوم .. وصول أول وفد سياحي مجري لزيارة مسار العائلة المقدسةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن شركة المحاريث والهندسةالسبت.. هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياةخبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينبشكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعة

قطاع تطوير الرى ينفذ أعمالا بـ 157 مليون جنيه

   -  
أكد رئيس قطاع تطوير الرى التابع لوزارة الموارد المائية والرى الدكتور ابراهيم محمود، أن القطاع نفذ خلال العام المالي الحالي أعمال بقيمة 41 مليون جنيه ممولة محليا من بنك الاستثمار وذلك لخدمة زمامات 17,312 ألف فدان مساقى بمحافظات مصر.

وأكد رئيس القطاع بأنه تم تنفيذ حزمة من الأعمال ضمن مشروع تطوير الري على ترعة البوهية (مرحلة ثانية) بقيمة 12 مليون جنيه، حيث تخدم تلك الأعمال المنفذة زمام 18 ألف فدان فدان شبكة رئيسية و13,787 ألف فدان مساقي بالدقهلية.

وأضاف إبراهيم بأن القطاع قام بتنفيذ أعمال تتعلق بتطوير الرى وشبكات الرى الحديث فى نطاق الفيوم بقيمة 12.8 مليون جنيه ممولة ذاتيا من صندوق صيانة المساقى وذلك لخدمة زمامات 1760 فدان مساقى منها 208 أفدنة باستخدام شبكة الري الحديث.

بالاضافة الى تنفيذ العديد من الأعمال ضمن مشروع الإدارة المتكاملة وتحسين الرى بالبحيرة والغربية بمبلغ 90,6 مليون جنيه وبذلك يصبح إجمالى الأعمال التى قام قطاع تطوير الرى بتنفيذها خلال العام المالى الحالى 156,5 مليون جنيه على مستوى الجمهورية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة