البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةاسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةفعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان القلعة للفنون ومبادرة "ابن بطوطة" السياحيةعرب العليقات بالخانكة تستعد لاستقبال وزير الزراعة اليوم ..صوربعد ساعات من طرحه نمبر وان هاشتاج محمد رمضان يتصدر تويترفيديو.. التضامن تسند 163 مشروعا لرعاية الأسرة للجمعيات الأهلية بشمال سيناءتونس تلتقي بلجيكا بحثا عن حفظ ماء وجه العرب بالمونديالالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى..والعظمى بالقاهرة 37 درجة"تعليم النواب" تناقش إنشاء صندوق رعاية المبتكرين وقرض لدعم المدارس اليابانية"نقل البرلمان" تناقش قانون الملاحة الداخلية .. السبت"إسكان النواب" تناقش تعديل بعض أحكام قانون البناء السبت المقبل"صحة البرلمان" تستعرض خطة عمل المرحلة المقبلة.. السبت"المحافظين": نرحب بإجراءات "تقشف الحكومة" رغم أنها تأخرت كثيراعصام خليل: انسحاب أمريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان يؤكد تراجعها عن الاتفاقيات والمواثيقوكيل مجلس النواب: خطة لتجديد جميع المساجد في مصرطارق الخولي خلال كلمته بمؤتمر بكين: نسعي لتعزيز التعاون المشترك بين مصر والصين | صور"مدبولي" يبدأ أولى جولاته الميدانية بزيارة المتحف المصري الكبير ومنطقة الأهرامات.. اليومخطة الإصلاح الاقتصادي والحكومة الجديدة والرواتب ..مناقشات على مائدة حزب التجمع اليومبدء تقديم أوراق الترشح لرئاسة وعضوية اتحاد العمال اليوم"عش الدبابير" الاسم النهائى لفيلم رانيا يوسف الجديد

أس: تقدم في مفاوضات ريال مدريد مع أليسون.. الصفقة تقترب

   -  
أليسون

كبار أوروبا جميعهم يرغبون في التعاقد مع أليسون حارس مرمى المنتخب البرازيلي وفريق روما الإيطالي، ولكن يبدو أن ريال مدريد الأقرب.

صحيفة "أس" الإسبانية كشفت عن تقدم المفاوضات بين ريال مدريد وروما خلال الأيام الماضية، واقترابهما من التوصل لاتفاق.

الصحيفة أشارت إلى سماح روما لممثلي اللاعب متمثلين في وكيل أعماله خوسيه ماريا نيس في التفاوض مع ريال مدريد.

وقيمة الصفقة المتوقعة قد تصبح 70 مليون يورو بحسب ما أكدت أس، ولكن الأمر لم ينته بعد.

ليفربول لم ييأس من إمكانية التعاقد مع أليسون ويحاول إقناع اللاعب نفسه بأن انتقاله إلى الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب يورجن كلوب هي الخطوة الأفضل له.

شبكة سكاي سبورتس كانت قد قالت إن ليفربول لن يضم أليسون بعد فشل المفاوضات مع روما (طالع التفاصيل).

وخاض أليسون 49 مباراة مع روما هذا الموسم بمختلف المسابقات واستقبلت شباكه 47 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 22 مباراة.

وانضم أليسون لقائمة منتخب البرازيل النهائية المشاركة في كأس العالم المقرر انطلاقه في روسيا 2018 ومن المقرر أن يصبح الحارس الأساسي.

اقرأ أيضا:

اختر تشكيل السعودية في الافتتاح أمام روسيا

حوار في الجول - منتخب روسيا: درسنا كل خصومنا جيدا.. تخطي الدور الأول هدفنا

إعلان جدول الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.. مواجهات صعبة للثلاثي المصري

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (5).. أوروجواي تنتظر هدايا سواريز وكافاني

ماذا فعل العرب في مبارياتهم الأولى بالمشاركات السابقة في المونديال

اربطوا الأحزمة من أجل المونديال.. عقدة المضيف تقف أمام انتظار سعودي دام 8751 يوما

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة