لو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصةصور.. أسرة من 5 أفراد بالشرقية تطالب بمعاش وعلاج عائلها

محافظ القليوبية يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهنئة بالعيد

-  
"محافظ القليوبية يستقبل وفد الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهنئة بالعيد"

استقبل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة وفد من الكنيسة الإنجيلية على رأسهم القس إيميل أنور رئيس الطائفة الإنجيلية بالقليوبية وذلك لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

وأكد الوفد القبطي حرصه على زيارته لتأكيد روح المواطنة وإننا نعمل تحت شعار العمل والانتماء من أجل رفعة الوطن داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين.

ورحب المحافظ بوفد الكنيسة مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية وروح المحبة التي تميز الشعب المصري بين باقي الشعوب، كما قدم الشكر للمحافظ على الجهود المبذولة والرائعة التي يقوم بها داخل المحافظة من أجل التنمية والتقدم والرقي.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه التهنئة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري لافتا إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة