التضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمته

ننشر وزراء التشكيل الحكومى الجديد..محمد معيط للمالية وعمرو سميح للاتصالات

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

كتب محمد الجالى – هند مختار- أحمد يعقوب- هبة السيد- إسلام سعيد

تؤدى الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس بتشكيلها الجديد.

وقالت مصادر، إنه من المقرر تعيين كلا من:

1-

عمرو سميح وزيرا للاتصالات خلفا للمهندس ياسر القاضى.

2 -

الدكتور محمد معيط لوزارة المالية خلفا للدكتور عمرو الجارحى.

3 -

الفريق يونس المصرى وزيرا للطيران خلفا لشريف فتحى.

4 -

أشرف صبحى وزيرا للرياضة خلفا للمهندس خالد عبد العزيز.

5 -

عمرو نصار وزيرا للصناعة والتجارة خلفا للمهندس طارق قابيل.

6 -

الدكتورة هالة زايد وزيرا للصحة خلفا للدكتور أحمد عماد راغب.

وأكدت مصادر مطلعة، على أن الحكومة الجديدة ستلبى طموحات المصريين، من حيث طبيعة المرحلة المقبلة، وأنها ستقدم برنامجا لمجلس النواب يتضمن كافة المشروعات الخدمية والتنموية التى ستعمل على تنفيذها بجانب استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى، مشيرة إلى أن التشكيل الحكومى الجديد من المقرر أن يتضمن مفاجآت.

ولفتت المصادر، إلى زيادة تمثيل المرأة فى الحكومة الجديدة ليرتفع بذلك عدد الوزيرات فى الحكومة الجديدة إلى 8 بعد ترشح وزيرتين لكلا من وزارتى الصحة والبيئة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة