بالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالىبروتوكول تعاون بين الشرقية و شركة الدلتا للنقل لتوفير وسيلة مواصلات للطلاب بأسعار مخفضةصور.. مدير أمن الغربية يتفقد نقاط التفتيش كمين دفره الحدودىصور وفيديو.. محافظ الإسماعيلية يناقش مع لجنة مجلس الوزراء آليات تطوير مراكز المعلوماتضبط فتاة تمارس الأعمال المنافية للآداب بعقود زواج مزورة بالغردقةمهند مجدي: حققنا مكاسب فنية عديدة من بطولة الحريريتصريحات نارية لـ البنزرتي عقب إقالته من قيادة المنتخب التونسيجوهر نبيل: الأهلي قادر على تخطي الصعاب في بطولة إفريقيا لليد«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين غدًا

ننشر وزراء التشكيل الحكومى الجديد..محمد معيط للمالية وعمرو سميح للاتصالات

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

كتب محمد الجالى – هند مختار- أحمد يعقوب- هبة السيد- إسلام سعيد

تؤدى الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس بتشكيلها الجديد.

وقالت مصادر، إنه من المقرر تعيين كلا من:

1-

عمرو سميح وزيرا للاتصالات خلفا للمهندس ياسر القاضى.

2 -

الدكتور محمد معيط لوزارة المالية خلفا للدكتور عمرو الجارحى.

3 -

الفريق يونس المصرى وزيرا للطيران خلفا لشريف فتحى.

4 -

أشرف صبحى وزيرا للرياضة خلفا للمهندس خالد عبد العزيز.

5 -

عمرو نصار وزيرا للصناعة والتجارة خلفا للمهندس طارق قابيل.

6 -

الدكتورة هالة زايد وزيرا للصحة خلفا للدكتور أحمد عماد راغب.

وأكدت مصادر مطلعة، على أن الحكومة الجديدة ستلبى طموحات المصريين، من حيث طبيعة المرحلة المقبلة، وأنها ستقدم برنامجا لمجلس النواب يتضمن كافة المشروعات الخدمية والتنموية التى ستعمل على تنفيذها بجانب استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى، مشيرة إلى أن التشكيل الحكومى الجديد من المقرر أن يتضمن مفاجآت.

ولفتت المصادر، إلى زيادة تمثيل المرأة فى الحكومة الجديدة ليرتفع بذلك عدد الوزيرات فى الحكومة الجديدة إلى 8 بعد ترشح وزيرتين لكلا من وزارتى الصحة والبيئة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة