مصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعاتمد مهلة إصدار تراخيص البناء بمدينة رأس البر لمدة 6 أشهرالتعليم: 98.8% الحد الأدنى للقبول بهندسة تعدين وبترول السويسنقيب مهندسي أوغندا يشيد بجهود مصر بالوقوف مع الأشقاء الأفارقة"التعليم العالي": 200 طالب بالمرحلة الأولى التحقوا بمعاهدالمشاركة الثانية.. رمضان صبحي يظهر في تعادل هدرسفيلد وديارئيس سبورتنج لشبونة: عرض أتلتيكو مدريد لضم مارتينيز لا يليقصور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغازقطع المياه عن مدينة الأقصر.. غداالغرافة يتأهل لنهائي دورة صلالة وينتظر الفائز من الاسماعيلي والصفاقسيمنتخب الترامبولين آنسات يحصد ذهبية الألعاب الإفريقيةمحمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)

مندوب مصر بالأمم المتحدة: حصلنا على عضوية المجلس الاقتصادى والاجتماعى بـ173 صوتا

   -  
السفير محمد إدريس

كتب : أحمد جمعة

قال السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، إنه قد تم انتخاب مصر لعضوية المجلس الاقتصادى والاجتماعى للأمم المتحدة عن الأعوام 2019/2022، حيث جاءت ضمن الدول الحائزة على أعلى أصوات التأييد (178 صوتاً).

وأضاف السفير محمد إدريس فى بيان صحفى أنه تم ترشيح مصر لهذا المقعد كممثل لإقليم شمال إفريقيا فى إطار المجموعة الإفريقية، وذلك خلال الانتخابات التى جرت يوم 13 يونيو الجارى بالجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك.

كما أوضح السفير إدريس، أن المجلس الاقتصادى والاجتماعى هو الجهاز الأممى المسئول عن صنع السياسات التنموية على الصعيد الدولى، وأن هذا الانتخاب يتواكب مع رئاسة مصر لمجموعة الـ 77 + الصين خلال عام 2018، مؤكداً على حرص مصر خلال عضويتها على تكثيف جهودها فى إطار المنظومة الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة وتعظيم انجازاتها الوطنية والإقليمية والدولية فى هذا الإطار.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة