استراحة - تونس (0)-(1) إنجلترا.. الشوط الثانيمورينيو: الفائز من لقاء مصر وروسيا سيتأهل لدور الـ16.. وصلاح سيشكل الفارقبالفيديو – المنتخب السعودي ينجو من كارثة بعد اشتعال النيران في طائرتهمصرع 3 وإصابة 19 في حادثي سير بسوهاجموسكو ترحب بنية واشنطن وقف المناورات العسكرية مع سولالاحتلال الإسرائيلي يقصف موقعا للمقاومة الفلسطينية جنوب غزةالتحالف يضبط شحنة مخدرات تابعة لـ"داعش" بقيمة 1.4 مليون دولار بسوريا"الإعلام الفلسطينية": إسرائيل تنفذ عدوانا شرسا ضد الأقصىمنح رضيع ولد بمحطة مترو بباريس اشتراك مجاني للسفر حتى سن الـ٢٥الحكومة الأردنية الجديدة تتعهد بالعمل المبني على المكاشفةإعفاء رئيس هيئة الترفيه السعودية من منصبهنتنياهو يزور الأردن ويلتقي العاهل الأردنياحتراق أحد محركات طائرة المنتخب السعودي في روسياخالد جلال عن مؤازرة المشاهير لمنتخب مصر: "شجعوا فقط ولا تشتتوا تركيز اللاعبين"عمرو دياب ودينا الشربيني يدعمان المنتخب المصري في روسيا (صور)"الأعلى للإعلام": تجاوزات ببرامج على قناة ltc تسىء لعلاقات مصر والدول العربية"الأعلى للإعلام" يقرر إحالة مقدم برنامج "كلام فى الكورة" للتحقيق بسبب تجاوزه في حق تركي آل شيخبالفيديو| الاتحاد السعودي يكشف كواليس تعطل طائرة الفريق في روسيا"صائدة المتحرشين".. تمنع تدافع الشباب على سينما مترو بالعصا الكهربائية"اليوم السابع": خطة اصطياد الدب الروسى فى 90 دقيقة

الزمالك يستأنف على حُكم رفع الحجز على أمواله

-  
نادي الزمالك

كتب - محمود السعيد:

تقدم المستشار القانوني لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، باستئناف على حكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك المالية ببنك مصر.

واختصم الاستئناف الذي حمل رقم 257 لسنة 2018، كلا من رئيس بنك مصر، ورئيس النادي مرتضى منصور.

وكانت محكمة الأمور المستعجلة برئاسة المستشار وائل أبو شادي قضت الأحد الماضي، بقبول دعوى مرتضى منصور ورفعت الحجز عن أموال نادي الزمالك.

وأقام منصور دعواه التي حملت رقم 342 لسنة 2018، مختصما رئيس بنك مصر، طالب فيها برفع الحجز عن أرصدة النادي لدى بنك مصر.

وأشار منصور إلى أن النيابة العامة تجاوزت اختصاصتها وأصدرت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك بناء على شكوى كيدية من ممدوح عباس رئيس النادي السابق، مؤكدًا أن اللائحة الاسترشادية وقانون الرياضة لا يوجد بهما نص يجيز للمحامي العام للنيابات أو النائب العام تشكيل لجنة لإدارة أحد الأندية الرياضية طالما لم تنته التحقيقات بعد.

وأضاف أن لجنة شكلت من الجهاز المركزي للمحاسبات وأعدت تقريرا في 4 أغسطس 2015 وانتهت إلى أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق ومجلسه أهدروا وسهلوا الاستيلاء على مبلغ 984 مليون جنيه مما يمثل إهدارا للخزينة العامة للنادي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة